المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 30 لاعبا في قائمة منتخب الشباب لنهائيات آسيا



البصري ..!
02-09-2012, 09:12 AM
السومرية نيوز/ بغداد
أعلن منتخب الشباب، السبت، عم اختيار 30 لاعبا في قائمته لتمثيل المنتخب في نهائيات آسيا للشباب التي ستقام في الإمارات خلال تشرين الثاني المقبل، مؤكدا أن الاختيار جاء بعد اجتماع الجهاز الفني للمنتخب بحضور مشرف الفريق، فيما اعتبر أن اختيار اللاعبين جاء بعد تدقيق مستمسكاتهم الرسمية وأرسال الأسماء للاتحاد الآسيوي.

وقال المتحدث الاعلامي للمنتخب ثائر الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مدرب منتخب الشباب حكيم شاكر استدعى 30 لاعبا للقائمة التي ستمثل المنتخب في نهائيات آسيا للشباب التيي ستقام في الإمارات خلال شهر تشرين الثاني المقبل"، مؤكدا أن "اختيار اللاعبين جاء بعد دراسة ومناقشات عبر اجتماع خاص للجهاز الفني والإداري للمنتخب وبحضور مشرف المنتخب وعهضو اتحاد الكرة كامل زغير".

وأضاف الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? أن "اللاعبين الـ30 الذين تم اختيارهم خضعوا لتدقيق المستمسكات الرسمية والتاكد من أهليتهم بالتوافق مع تعليمات الاتحاد الآسيوي حيث تدارس المجتمعون الوضع العام للاعبين فضلا على إرسال الأسماء المعتمدة إلى الاتحاد الآسيوي الذي حدد نهاية شهر أيلول الحالي، موعدا أخيرا لتسلم قوائم المنتخبات المشاركة".

وكشف الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? أن "القائمة التي اختارها الجهاز الفني تألفت من اللاعبين فهد طالب وعلي ياسين ومحمد حميد وصقر عجيل وعلي عدنان وضرغام اسماعيل وعمار كاظم وعلي محمد على الله وعلي فائز عطية ومحمد جبار رباط وعلي الحبوبي وصفاء جبار ومصطفى ناظم وسعد ناطق وهمام طارق وكرار صالح وسيف سلمان وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عباس وياسر نعيم وجواد كاظم وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حسين وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مالك ومهدي كامل وعلي قاسم ومهند عبد الرحيم ومحمد جبار شوكان وفرحان شكور ومصطفى محمد وحيدر خضير وحيدر عبد الكريم".

وتابع الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? أن "اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار سينخرطون في تدريبات المنتخب التي ستقام عصر غد الأحد، على ملعب الشعب الدولي"، معتبرا أن "هذه التوليفة من اللاعبين تشكل أمل الكرة العراقية في تحقيق إنجاز جديد ومن ثم التأهل لكأس العالم للشباب لاسيما وان هؤلاء اللاعبين هم الرافد الحقيقي للمنتخب الوطني الأول والذي بات بأمس الحاجة لضخ دماء جديدة".

وكان منتخب الشباب تأهل لنهائيات آسيا عبر تصدره مجموعته في التصفيات التي جرت في بتغلاديش بإحرازه العلامة الكاملة، فيما أحرزت التشكيلة ذاتها بطولة مجموعتها في تصفيات آسيا الأولمبية التي جرت في سلطنة عمان.

ويستعد منتخب الشباب للمشاركة في نهائيات آسيا التي ستقام في شهر تشرين الثاني المقبل، في الإمارات، حيث يلعب أولى مباياته أمام كوريا الجنوبية في المجموعة التي ضمت أيضا منتخبات الصين وتايلاند، وسيشارك المنتخب قبلها ببطولة ثلاثة في الأردن مع منتخبي الأردن وتونس.