المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدرسة الكروية التخصصية تبحث عن فرع لها في محافظة بابل



البصري ..!
05-09-2012, 10:40 AM
السومرية نيوز/ بغداد
أكدت المدرسة التخصصية لكرة القدم التابعة لوزارة الشباب والرياضة، الأربعاء، أن هناك خطوات جادة لتوسيع فروع المدرسة في محافظات العراق، مبينة أن كوادر المدرسة تبحث عن فرع لها في محافظة بابل يضم اكثر من 50 لاعبا، فيما أشارت إلى أنها ستبحث عددا من الامور الفنية مع المسؤولين في المحافظة.

وقال مدير المدرسة بسام رؤوف في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المدرسة مقبلة على خطوات جادة في توسيع فروعها في بغداد والمحافظات وفق استراتيجيتها التي تهدف لتطوير كرة القدم"، مؤكدا ان "المدرسة تبحث حاليا عن موقع لها في محافظة بابل لتأسيس فرع لها يضم اكثر من 50 لاعبا".

وأضاف رؤوف ان "المدرسة تسعى للحصول على موقع يخدم جميع الفئات العمرية في المحافظة وبما يسهل عملية انضمامهم اليها"، مشيرا غلى ان "المدرسة ستعقد مؤتمرا فنيا مع مديرية الشباب والرياضة في المحافظة والاتحاد الفرعي لكرة القدم بغية التداول في العديد من المحاور الفنية".

يذكر ان المدرسة التخصصية لكرة القدم هي إحدى مشاريع وزارة الشباب والرياضة حيث تاسست في شهر حزيران من عام 2010 وتضم اربعة فرق لفئات مواليد 1998 و1999 و2000و 2001، ويديرها اللاعب الدولي السابق بسام رؤوف ويعمل معه عدد من المدربين المحليين منهم غانم عريبي وماجد عباس وحميد رشيد وجلال عبد الرحمن.