المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني يرفع وتيرة الاستعداد والاتحاد ينفي وجود مشاكل بشان التأشيرة



البصري ..!
05-09-2012, 10:41 AM
السومرية نيوز/ بغداد
أكد اتحاد الكرة، الأربعاء، أن المنتخب الوطني رفع من وتيرة استعداداته لمباراته أمام اليابان ضمن تصفيات كأس العالم 2014، عبر تدريباته اليومية في معسكره بكوريا الجنوبية، مبينا أن المنتخب سيتوقف عن التدريبات مطلع الأسبوع المقبل ليتوجه إلى اليبان، فيما نفى وجود مشاكل بشان تاشيرة الدخول.

وقال عضو الاتحاد نعيم صدام في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المنتخب الوطني رفع من وتيرة استعداداته لمباراته أمام نظيره الياباني في الـ11 من أيلول الحالي، عبر تدريباته اليومية بمعسكره المتواصل في كوريا الجنوبية"، مبينا أن "اللاعبين مواظبين على إجراء التدريبات وبشكل ينسجم وتطلعاتهم لتحقيق نتيجة إيجابية رغم إقرارهم بصعوبة المهمة".

وأضاف صدام أن "تدريبات المنتخب ستتوقف السبت المقبل،(الثامن من أيلول الحالي)، ليتوجه وفد المنتخب إلى اليابان قبل يومين من موعد مباراته المقبلة أمام اليابان"، نافيا "وجود أي مشاكل تعيق سفر المنتخب لاسيما ما يتعلق بتأشيرة الدخول".

وكانت وسائل اعلام مختلفة أشارت إلى وجود مشاكل إدارية تتعلق بتأشيرات الدخول للاعبين تعيق سفر المنتخب بالموعد المقرر قبل مباراته أمام اليابان.

يذكر أن المنتخب الوطني يستعد لخوض مباراته المهمة أمام المنتخب الياباني في الـ11 من أيلول الحالي، في ملعب سايتاما ضمن الجولة الثالثة لتصفيات الدور المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، ويقف المنتخب الوطني بالمركز الثاني بعد اليابان برصيد نقطيتين من تعادله أمام الأردن وعمان.