المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطلبة برأ ذمته من مستحقات اللاعبين وينتظر وصول المحترف الغيني



البصري ..!
05-09-2012, 10:42 AM
السومرية نيوز/ بغداد
أكد نادي الطلبة الرياضي، الثلاثاء، أن اللاعبين سيتسلمون مستحقاتهم المالية بدفعتها الأخيرة في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مبينا أن النادي ينتظر وصول المحترف الغيني بعد ضمه لمحترفين سوريين وآخر مصري، فيما أشار إلى تواصل تدريبات الفريق بقيادة المدرب الجديد.

وقال نائب رئيس النادي محمد الهاشمي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "لاعبي الفريق سيتسلمون اليوم الثلاثاء، آخر دفعة من مستحقاتهم المالية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد أن تمت دعوتهم لمأدبة غداء"، مؤكدا أن "اللاعبين سيتسلمون كل مستحقاتهم وسيبرء النادي ذمته من المبالغ المترتبة عليه إثر ما بقي من عقود اللاعبين".

وفي سياق متصل أكد الهاشمي أن "النادي ينتظر وصول المحترف الغيني كاميسوكو بعد أن أرسل سيرته الذاتية للنادي عبر أحد المتعهدين"، مشيرا إلى "عدم وجود أي اتفاق رسمي او اجراء بشأن ضم اللاعب لحد الآن وأن كل ما وصل هو سيرته الذاتية".

وتابع الهاشمي ان "اللاعبين المحترفين معتز كيلوني وكنان ديب من سوريا وشعبان النجار من مصر سيصلون في العاشر من أيلول الحالي، للانضمام لتدريبات النادي"، لافتا إلى أن "التدريبات تتواصل بقيادة المدرب الجديد خلف حسن وبوجود اللاعبين الذي تعاقد معهم النادي أو اللاعبين الذين جددوا تعاقدهم للموسم الجديد".

يذكر ان نادي الطلبة تعاقد مع عدد من اللاعبين المحترفين بينهم سوريان ومصري فضلا على عدد من اللاعبينم المحليين وتجديد عقود بعض لاعبيه الذين مثلوه الموسم الماضي.