المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يد الناشئين تلتقي اليابان والاتحاد يتوقع انحسار المنافسة مع المنتخب القطري



البصري ..!
07-09-2012, 09:29 AM
السومرية نيوز/ بغداد
يلتقي المنتخب الوطني للناشئين، الجمعة، بنظيره الياباني في مباراته الثانية التي تأتي ضمن منافسات بطولةآسيا للناشئين المتواصلة حاليا في البحرين، حيث حقق المنتخب فوزه الأول على حساب المنتخب الكويتي، فيما توقع اتحاد اللعبة انحسار المنافسة بين المنتخبين العراقي والقطري.

وقال أمين سر الاتحاد محمد الاعرجي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المنتخب الوطني للناشئين سيلتقي اليوم الجمعة، في الساعة السابعة بتوقبت بغداد بنظيره الياباني في الجولة الثانية لمنافسات بطولة آسيا المتواصلة حاليا في البحرين"، مبينا أن "المنتخب قدم أداء جيدا في مباراته الأولى أمام نظيره الكويتي التي جرت أمس الخميس، وتمكن من الفوز بنتجية 24 هدفا مقابل 13 هدفا".

وأضاف الأعرجي أن "المنتخب العراقي يعد من أفضل المنتخبات العراقية حيث تم اعداده قبل سنتين وضم في صفوفه عددا من اللاعبين المميزين بينهم لاعبو منتخب الشباب حيث تسمح أعمارهم المشاركة في فئة الناشئين"، متوقعا أن "تنحسر المنافسة على البطاقة الثانية بعد ترشيح اليابان للبطاقة الأولى بحسب التوقعات في المجموعة بين العراق وقطر حيث يضم الأخير لاعبين مجنسين".

يذكر أن المنتخب الوطني يلعب في مجموعة تضم منتخبات اليابان والكويت والسعودية وعمان وقطر، في بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم للناشئين.