المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالات الغياب صداع مزمن في رأس فالنسيا قبل مباراته أمام ريال مدريد غدا



عراقي الى الابد
30-10-2007, 07:47 PM
يعاني فريق فالنسيا الذي يواجه متاعب في الدوري الأسباني لكرة القدم من أزمة حادة في صفوفه قبل مباراته أمام ريال مدريد غدا الأربعاء بالدوري الأسباني حيث يغيب عنه مجموعة من أبرز لاعبيه.

وأعلن أوسكار فيرنانديز المدرب المؤقت لفريق فالنسيا مساء اليوم الثلاثاء أن صفوف الفريق ستشهد غياب لاعبو المنتخب الأسباني سانتياجو كانيزاريس وكارلوس مارشينا وروبن باراجا وديفيد سانشيز فيلا بالإضافة إلى البرازيلي إدو والبرتغالي مانويل فيرنانديز.

ويتولى أوسكار فيرنانديز مهمة تدريب فالنسيا بشكل مؤقت عقب إقالة المدير الفني السابق للفريق كويكي سانشيز فلوريس صباح أمس الاثنين.

ويبحث هوان سولر رئيس النادي عن مدرب ذو إمكانيات رفيعة لتولي منصب المدير الفني للفريق في أقرب وقت ممكن.

وذكرت وسائل الإعلام الأسبانية أنه تم ترشيح كل من البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشيلسي الإنجليزي والإيطالي مارسيلو ليبي الفائز مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا وفابيو كابيلو المدرب السابق لريال مدريد ورونالد كومان لتولي منصب المدير الفني للفريق.

ويحتل فالنسيا المركز الرابع في ترتيب الدوري الأسباني بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

ومن ناحية أخرى يغيب الهولندي آريين روبن وجونزالو هيجوين عن صفوف ريال مدريد في مباراته أمام فالنسيا بينما استعاد فابيو كانافارو وجابريل هاينتس والمالي محمدو ديارا عافيتهما وأصبحا قادرين على المشاركة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية مساء اليوم الثلاثاء أن رويستون درينثي خرج من تشكيل ريال مدريد بسبب إثارته للمشاكل.

ارشيف الفرات
31-10-2007, 12:05 PM
مشكوووووووووووووور عزيزي على الموضوع الجميل

تقبل مروري

عراقي الى الابد
01-11-2007, 12:40 PM
الف شكر اخواني للمرور الكريم
تحياتي