المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصفاقسي يكتسح مريخ " اوتو بفيستر" ويقترب من الكونفيدرالية



الاسماعيلى
03-11-2007, 09:28 PM
اكتسح فريق الصفاقسي التونسي مضيفه المريخ السوداني بنتيجة 4-2 في ذهاب الدور النهائي لكاس الكونفديرالية الإفريقية والذي أقيم بينهما مساء السبت في الخرطوم.

واقترب الفريق التونسي من الفوز بلقب البطولة إذ يكفيه الخسارة بهدفين نظيفين في تونس لكي يحصل علي اللقب بنظامه الجديد للمرة الأولي في تاريخه.

وساهم المدير الفني الألماني اوتو بفيستر في هزيمة فريقه باندفاعه الهجومي الزائد في بداية اللقاء والاعتماد علي مصيدة التسلل والتي نجح الفريق التونسي في اختراقها تماما وتمكن من إحراز 3 أهداف متتالية في أول 20 دقيقة.

ففي الدقيقة الأولي نجح ليلو مبيلي في إحراز هدف التقدم بعدما انفرد بالمرمي السوداني ووضع الكرة في الشباك، ثم أضاف بلاز كواسي بعدها بدقيقتين فقط في مضاعفة النتيجة براسية اصطدمت بمدافعي المريخ وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 18 كسر كواسي مصيدة التسلل السودانية وراوغ الحارس المريخي بسهولة ووضع الكرة في المرمي.

وقلص البرازيلي باولينو النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 52 من تسديدة قوية مرت إلي الشباك التونسية، ولكن كواسي تمكن من إحراز الهاتريك بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 60 من ضربة راسية رائعة.

وفي الدقيقة 77 تمكن فيصل العجب من إحراز هدف المريخ الثاني من ضربة جزاء لتنتهي المباراة علي نتيجة 4-2. http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Kuwasi-400.jpg&width=200&height=110 (http://www.yallakora.com/arabic/news/Details.aspx?id=30249&Catid=1&region=#)

الاسماعيلى
03-11-2007, 09:32 PM
مستنى ردودكم اشرب يا مريخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه