المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بول جيويل المرشح الاقوى لتدريب برمنجهام الانجليزي



عراقي الى الابد
20-11-2007, 02:39 PM
أصبح بول جيويل المدرب السابق لنادي ويجان الانجليزي لكرة القدم هو المرشح الاول حاليا لتولي تدريب نادي برمنجهام سيتي بعد تردد انباء اليوم الثلاثاء عن رفض الهولندي مارتن يول تولي المنصب الشاغر.

وكان ستيف بروس قد ترك منصبه التدريبي في برمنجهام من أجل تولي تدريب ويجان أمس الاثنين وذلك حسبما أكد ديف ويلان رئيس مجلس إدارة ويجان نفسه. بينما أكد برمنجهام أنه تحدث مع مدرب توتنهام السابق مارتن يول في بداية هذا الاسبوع بشأن تولي تدريبه.

ولكن المدرب الهولندي رفض المنصب تاركا جيويل الذي رحل عن ويجان هذا الصيف لينعم ببعض الراحة على رأس قائمة المرشحين لخلافة بروس في برمنجهام.

وقال ديفيد سوليفان رئيس مجلس إدارة برمنجهام "لقد تحدثنا بالفعل إلى مارتن (يول) في بداية الاسبوع .. شكرنا مارتن على اهتمامنا مؤكدا أن الوقت مازال مبكرا بالنسبة له على التفكير في العودة لكرة القدم".

وأضاف "مارتن هو النوع الذي نبحث عنه من المدربين. فهو مدرب له تاريخ وسيسعد الجماهير.. ستكون أسماء المرشحين التقليديين على ألسنة الجميع. ولكنها قد تكون بداية جديدة لبرمنجهام".

وأكد سوليفان أن برمنجهام يبحث عن مدربين بمستوى معين مشيرا إلى صعوبة إيجاد مدرب يحترمه جميع اللاعبين.

وتساءل سوليفان "هل يمكن المجازفة بإحضار مدرب لم يختبر على هذا المستوى ليقود مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يحتاجون الارشاد ويتطلعون لمن يلهمهم؟ أم أنك ستبحث عن مدرب أكثر خبرة ويتمتع بالاحترام في عالم كرة القدم"؟

وبخلاف جيويل ، تضم قائمة المرشحين لتدريب برمنجهام أليكس ماكليش الذي كاد يصل باسكتلندا لنهائيات بطولة الامم الاوروبية يورو 2008 خاصة مع ما يتردد عن رغبته القوية في الانتقال للعمل بالدوري الانجليزي الممتاز.

الاسماعيلى
21-11-2007, 09:55 PM
واللة هو مدرب جيد وعا يفيد نادى برمنجهام

عراقي الى الابد
22-11-2007, 11:46 PM
العفو ومشكور اخويه للمرور
تحياتي

ارشيف الفرات
23-11-2007, 01:17 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووورر

عاشت ايدك

تحياتي

عراقي الى الابد
23-11-2007, 06:55 PM
هله بيك زير السالم
مشكور للمرور
تحياتي