المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر اخبار الرياضة



العراق الجريح
29-11-2007, 09:10 AM
البرازيل تلاحق باراجواي والأرجنتين http://www.akhbarelyom.org.eg/riada/issues/947/images/65rt.jpgبدأت البرازيل نزيف النقاط في رحلة التصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.. فقدت نقطتين بالتعادل مع بيرو 1/1 والفوز علي اورجواي 2/1 بهدفين سجلهما العائد لويس فابيانو وبعد أن كانت اورجواي متقدمة 1/صفر في ماوباولو.. ولم ينقذ البرازيل من الهزيمة امام بيرو في ليما سوي المهاجم الخطير كاكا بهدفه الذي سجله من تسديدة بعيدة. تتصدر باراجواي المجموعة اللاتينية التي تضم 10 فرق قوية برصيد 10 نقاط بعد فوزها علي شيلي 3/صفر.. تتأهل للنهائيات الفرق الأربعة الأولي المتصدرة لفرق القارة في الرحلة المستمرة علي مدي العامين المقبلين.. ويصعد معهم فريق خامس بعد التصفية مع فريق المؤهل من مجموعة الكونا كاف.. تحتل الارجنتين المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط تليها البرازيل 8 ثم كولومبيا بنفس الرصيد وفنزويلا 6 واورجواي وشيلي 4 والاكوادور 3 وبيرو نقطتان وأخيرا بوليفيا بنقطة واحدة. احتج الجمهور البرازيلي الكبير علي أداء نجوم السامبا رغم فوزهم علي اورجواي، وهاج الجمهور بعد 30 دقيقة حين احرزت اورجواي هدفها الأول.. وعلت صافرات الجمهور علي المدرب دونجا والنجمين رونالدنهو وروبينهو بعد استبدالهما في الشوط الثاني.. قال دونجا ان الجمهور محق لاننا لم نؤد بالطريقة الصحيحة، ولكنه دعا الجمهور لمؤازرة فريقه مثلما يفعل الجمهور الارجنتيني.. سجل فابيانو الهدف الأول في الدقيقة 44 واضاف الثاني في الشوط الثاني. وفي مباراة اخري مهمة خسرت بيرو التي تعادلت مع البرازيل 1/1 امام الاكوادور 5/1 وهو ما وضعها في المركز التاسع بعد 4 مباريات.


أول هزيمة للارجنتين علي يد كولومبيا لقيت الارجنتين هزيمتها الاولي في عهد المدرب ألفيو باسيلي في البطولة والسباق اللاتيني نحو كأس العالم 2010 وجاءت اللدغة من منتخب كولوبيا الذي تفوق 2/..1 سجل الهدف الارجنتيني ليونيل ميسي بنفس طريقة مارادونا التقليدية حيث راوغ 3 مدافعين قبل ان يودع الكرة المرمي.. وكان النجم كارلوس تيفيز شؤم وكارثة علي منتخب بلاده حيث اعتدي بالضرب علي المدافع روبن داريو بدون كرة فكان نصيبه الطرد ولعب زملاؤه 10 لاعبين فقط منذ الدقيقة 25 من المباراة. وصفت صحيفة 'آل. كلارين' اليومية ميسي بالعملاق المتألق فيما وصفت تيفيز بأنه من أبكي الأمه.. لم يسجل تيفيز ولا هدف لصالح منتخب بلاده منذ ان سجل الهدف الدولي العاشر له في مرمي الولايات المتحدة في بطولة كأس امريكا.. وسوف يغيب عن مباررة فريقه المهمة مع الاكوادور . سجل ميسي هدفه بعد 12 دقيقة من خروج تيفيز واضاع عدة فرص اخري، ورغم الهزيمة فإن المدرب باسيلي راض عن ماقدمه 10 لاعبين في الملعب وهو أمر يصعب ادارته في بطولات تكون فرق امريكا اللاتينية طرفا فيها.

أجانب لمساعدة إنجلترا للفوز بكأس 2018 عينت انجلترا خبيرين اجنبيين لمساعدتها علي الفوز بحق تنظيم كأس العالم 2018، اختارت السويسري ماركوس زيجلر وهو المدير الاعلامي السابق للاتحاد الدولي 'فيفا'، وبيتر هارجيتاي المجري الجنسية المستشار الخاص لرئيس 'الفيفا' الحالي سيب بلاتر وضمتهما للفريق المتخصص لاعداد ملفها الذي سيدخل منافسة شرسة ضد كل من استراليا وروسيا والصين والولايات المتحدة والمكسيك وكذلك ضد هولندا وبلجيكا اللتين دخلتا مؤخرا بملف مشترك.
انجلترا سبق لها ان نظمت كأس 1966 وهي البطولة الوحيدة التي فازت فيها في النهائي علي المانيا 4/2، وتريد اعادة المحاولة خاصة في ظل غيابها المتوقع عن الأمم الاوروبية .2008

ارشيف الفرات
29-11-2007, 06:03 PM
مشكوووووووووور على الخبر

تحياتي

الاسماعيلى
30-11-2007, 07:39 AM
مشكور على الخبر
تحياتى
التوفيق للسمبا