المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصري يحسم دربي القناة بهدفين في مرمى الدراويش



الاسماعيلى
03-12-2007, 07:20 PM
اخيرا اسدل الستار على دربى القناة

المصري يحسم دربي القناة بهدفين في مرمى الدراويش

http://www.zamalek.tv/pic/news/headerweek3.jpg



في لقاء حماسي وقوي نجح النادي المصري في هزيمة ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الإثنين بإستاد بورسعيد ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز.

أحرز اهداف المصري أكوتي منساه في الدقيقة 24، وإبراهيم الهلالي في الدقيقة 87، فيما احرز حسني عبدربه هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 84.

شوط أول سلبي:
جاءت أحداث الشوط الأول قوية من جانب الفريقين تبادلوا خلالها الهجمات الفعالة على المرميين إلا ان سوء التوفيق حال دون إحراز اية اهداف.

وكانت أخطر فرص الشوط عن طريق أسامة عزب لاعب المصري الذي نجح بمجهود فردي قي إختراق مدافعي الإسماعيلي إلا أنه لم ينجح في إنهائها بتسديدها قوية بإتجاه محمد فتحي حارس مرمى الإسماعيلي الذي نجح في ردها.

في المقابل لم ينجح مهاجمي الإسماعيلي في إنهاء هجماتهم على مرمى المصري بسبب الصحوة الدفاعية بالإضافة إلى تألق جورج أوا حارس مرمى المصري خلفهم.

الشوط الثاني والأهداف:
كذلك جاء الشوط الثاني سريعا نجح خلاله المصري في فرض سيطرته الهجومية في حين لم يظهر هجحوم الدراويش بالمستوى المطلوب.

وتشهد الدقيقة الـ18 فرصة هدف مؤكد لمصطفى كريم في حالة شبه إنفراد بحارس مرمى المصري بالجانب الأيسر لمنطقة جزاء المصري إلا أن كريم سددها بغرابة بعيدة عن الثلاث خشبات.

وينجح اكوتي منساه في الدقيقة 24 من زمن الشوط الثاني في تحقيق التقدم لأبناء بورسعيد بمجهود فردي رائع إنطلق خلاله مانساه بالكرة مستغلا خطأ المدافع هاني سعيد، لينفرد بصبحي حارس المرمى ويموه بالكرة ثم يعالجه بالشباك محرزا الهدف الول باللقاء.

ويجري المدير الفني للإسماعيلي تغييرا بإخراج محمد فضل ونزول يوسف جمال الذي كاد بعد نزوله مباشرة في تحقيق التعادل للإسماعيلي بعد عرضية رائعة من الجانب الأيسر عالجها جمال برأسه بعد إرتقائه عاليا إلا أن آوا تابع تالقه بتحويله إلى ضربة ركنية.

وينجح حسني عبدربه في الدقيقة 84 في تحقيق التعادل للدراويش من ضربة حرة نفذها عبدربه مباشرة نحو المرمى لتسكن الشباك معلنة هدف الإسماعيلي الوحيد.

إلا أن كاميني لا يمهل الإسماعيلي الوقت وينجح في الدقيقة 87 في صناعة الهدف الثاني بعرضية رائعة من الجانب الأيسر تصل مباشرة لإبراهيم الهلالي أمام مرمى صبحي ليسكنها مباشرة الشباك معلنا الهدف الثاني والأخير لأصحاب الأرض.

وبعد أربع دقائق وقت بدل ضائع أخفق خلاله لاعبي الدراويش في تحقيق التعادل يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز المصري على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

بتلك النتيجة يحتل المصري المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، فيما يظل الإسماعيلي بالمركز الخامس برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة من الأسبوع العاشر أمام طلائع الجيش.

اليكم الاهداف
حسني عبد ربه الإسماعيلي Xالمصري شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/IsmaielyInMasry-Hosny01.WMV)إبراهيم هلالي الإسماعيلي Xالمصري شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/MasryInIsmaiely-Helaly02.WMV)أكوتي منساه الإسماعيلي Xالمصري شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/MasryInIsmaiely-Akoty01.WMV)



http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/35486.jpghttp://www.elismaily.com/main/autohtml/history/images/312.jpghttp://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Large/32952.jpg

الاسماعيلى
03-12-2007, 07:21 PM
وكما فاز اسمنت السويس على بلدية المحلة هدفين لهدف

العراق الجريح
06-12-2007, 05:55 PM
تسلم يا وردة على الموضوع الروعــــةننتظر اجدد مواضيعــك
يا الصديق الوفـــــــــــــــــي اخوك
العـــــــــــــــــــــراق الجــــــــــــــــــــــريح

الاسماعيلى
06-12-2007, 07:54 PM
تسلم يا وردة على الموضوع الروعــــةننتظر اجدد مواضيعــك
يا الصديق الوفـــــــــــــــــي اخوك
العـــــــــــــــــــــراق الجــــــــــــــــــــــريح
مشكور ياباشا على المرور
اهلا بيك معك محمد من مصر
تحياتى

ابن الوزيرية
06-12-2007, 11:19 PM
هاردلك للاسماعيلي .

وشكرا على الخبر .

الاسماعيلى
07-12-2007, 10:06 AM
هاردلك للاسماعيلي .

وشكرا على الخبر .
شكرا على المرور
تحياتى
وهاردلك للاسماعيلى