المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلى المصرى يمطر شباك الالمنيوم بثلاثية نظيفى فى الدورى الم



الاسماعيلى
06-12-2007, 08:13 PM
http://www.zamalek.tv/pic/news/headerweek3.jpg

http://www.yallakora.com/pictures/medium/ahly005.bmp
في مباراة ممتعة، فاز النادي الأهلي على الألمونيوم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري المصري يوم الخميس، لينتزع صدارة الدوري برصيد 27 نقطة.

أحرز هدف المباراة الأول اللاعب محمد أبو تريكة من ركلة جزاء في منتصف شوط المباراة الأول.

وجاء الهدف الثاني من توقيع اللاعب عماد متعب بعد أن تلقى الكرة على طبق من ذهب من على بعد سنتيمترات معدودة من مرمى الألمونيوم، ليضع الكرة في المرمى بيسر.

وأضاف أبوتريكة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 70 من عمر المباراة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء الألمونيوم.

شهدت المباراة بداية حماسية من جانب الفريق الضيف الذي كان يسعى لتقديم أداء مشرف أمام حامل اللقب، مما أدى إلي إرباك صفوف القافلة الحمراء لبعض الوقت.

وبعض مرور الدقائق الأولى من المباراة، انقلبت الأوضاع وفرض الأهلي سيطرته تدريجيا حتى أصبح صاحب اليد العليا. واعتمد وصيف أفريقيا في المقام الأول على الكرات العرضية لفك رموز دفاع خصمه.

وجاءت أولى الفرص الخطرة عن طريق اللاعب معتز إينو الذي سدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن محمد خلف حارس الألمونيوم تصدى لها ببراعة.

ولقي حكم المباراة اعتراض شديد من جانب الألمونيوم بعد أن أحتسب ركلة جزاء للأهلي نتيجة الاحتكاك بدون كرة أثناء تنفيذ ضربة حرة مباشرة.

وازداد نشاط الأهلي بشكل ملحوظ عقب تقدمه وسعى لإحراز هدف التعزيز. وشكل الزئبقي محمد بركات خطورة بالغة على مرمى الألمونيوم في أكثر من فرصة.

وفي الدقائق العشر الأواخر من عمر الشوط الأول، تخلخل دفاع الألمونيوم بشكل كبير، مما أعطى الفرصة لمتعب أن يضاعف تقدم فريقه بهدف ثان.

وأهدر foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? بلال الذي تم الدفع به قبل نهاية الشوط الأول بوقت قصير فرصة ذهبية لإحراز هدف ثالث، وتابعتها فرصة خطيرة أخرى من اللاعب محمد أبوتريكة، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الزي الأحمر بهدفين نظيفين.

وواصل الأهلي ضغطه الكاسح في الشوط الثاني من أجل إحراز المزيد من الأهداف. ولكن في المقابل تحسن أداء الألمونيوم نسبيا، مما حد من سيطرة الأهلي.

وبعد الصحوة استطاع أصحاب الزي الأزرق أن يهددوا مرمى الأهلي الذي قل حماسه، لتتبادل الأدوار بين الطرفين لبعض الوقت.

وشعر مانويل جوزيه بفقدان الحماس في صفوف فريقه، ودفع بالأنجولي فلافيو بدلا من عماد متعب الذي تلقى تحية حارة أثناء خروجه من الملعب.

وفي الوقت الذي بدأ الألمونيوم في فرض سطوته على المباراة، جاء الساحر أبوتريكة ليهز شباك الفريق الخصم للمرة الثالثة بتسديدة قوية ليعيد السيطرة لحامل اللقب.

مع اقتراب نهاية المباراة، حاول الفريق الضيف أن يحرز هدف حفظ ماء الوجه في مرمى الأهلي الذي اكتفى بثلاثة أهداف، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز سهل للقافلة الحمراء.

وبهذا الفوز يكون الأهلي قد اعتلى صدارة جدول الدوري بـ27 نقطة، متقدما على طلائع الجيش صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.
اليكم اهداف اللقاء
محمد ابو تريكة الألمونيوم Xالأهلي شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/treka1st.WMV)محمد ابو تريكة الألمونيوم Xالأهلي شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/treka%203rd%20goal.WMV)عماد متعب الألمونيوم Xالأهلي شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/meteb2nd.WMV)
ولكم جزيل الشكر
تحياتى
عشاق الدراويش
http://www.elismaily.com/spyeg/fotoshop/Sig-200-for-main.gif

الاسماعيلى
06-12-2007, 08:22 PM
http://www.zamalek.tv/pic/news/headerweek3.jpg
كما فاز حرس الحدود على بتروجيت 3/2
وتعادل انبى مع الطلائع بدون اهداف

تحياتى
عشاق الدراويش
http://www.elismaily.com/spyeg/fotoshop/Sig-200-for-main.gif

ابن الوزيرية
06-12-2007, 11:16 PM
شكراااااااااا على الخبر .

تحياااااااااتي .

الاسماعيلى
07-12-2007, 10:08 AM
شكراااااااااا على الخبر .

تحياااااااااتي .
مشكور على المرور الطيب
تحياتى
عشاق الدراويش
http://www.elismaily.com/spyeg/fotoshop/Sig-200-for-main.gif

عراقي الى الابد
07-12-2007, 12:56 PM
مشكور اخي للنتائج و التغطيه الرائعه للحدث
ومبروك لمشجعي الاهلي
تحياتي