المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية الاسبوع الحادى عشر الاسماعيلى كالعادة يفوز على المحلة فى الوقت القاتل



الاسماعيلى
08-12-2007, 12:13 PM
كعادة لقاءاتهم في المواسم الأخيرة، تمكن فريق الاسماعيلي من تحقيق فوز ثمين علي ضيفه غزل المحلة في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر للدوري المصري الممتاز.

وسجل محمد فضل هدفا قاتلا في الدقيقة 89 من عمر اللقاء الذي أقيمت بينهما علي إستاد الإسماعيلية، وكان المحلة قد تقدم بهدف مبكر في الدقيقة 15 عن طريق لاعبه محمد عطية قبل أن يعادل المهاجم العراقي مصطفي كريم للدراويش في الدقيقة 29.

ورفع الاسماعيلي رصيده إلي 22 نقطة في المركز الرابع للدوري بفارق 5 نقاط عن الأهلي وطلائع الجيش المتصدرين، فيما توقف رصيد المحلة عند 17 نقطة في المركز السابع.

وعلي عكس مجريات اللعب، فأجا عطية كل من في إستاد الإسماعيلية في الدقيقة 15 بهدف ولا أروع بعدما سدد الكرة من علي خط منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسري لمرمي محمد فتحي.

بعد الهدف، ضغط الاسماعيلي بقوة وتمكن مصطفي كريم من تحقيق التعادل في الدقيقة 29 بعد استغلاله لخطا فادح لمدافع المحلة محمد ابوخنجر الذي فشل في تشتيت الكرة لتصل إلي المهاجم العراقي ويضعها بسهولة في المرمي.

واستمر التعادل بين الفريق نحتي الدقيقة 89 والتي شهدت تسجيل فضل لهدف الفوز بضرابة راسية متقنة بعد عرضية حسني عبدربه
تحميل الاهداف
محمد عطية غزل المحلة Xالإسماعيلي شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/Mahla-Ismaily%201.WMV)مصطفى كريم غزل المحلة Xالإسماعيلي شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/Ismaily-Mahla%201.WMV)محمد فضل غزل المحلة Xالإسماعيلي شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/Ismaily-Mahla%202.WMV)

صورة من الجمهور الحاضر اللقاء http://www.alismailia.com/files/gama3.JPG

الاسماعيلى
08-12-2007, 12:32 PM
اللقاء الثانى /الزمالك والترسانة

الزمالك يصالح جماهيرة بثلاثية نظيفة فى الترسانة

فاز فريق الزمالك على فريق الترسانة بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر للدوري المصري يوم الجمعة الموافق السابع من ديسمبر الجاري.

أحرز أهداف الزمالك محمود فتح الله في الدقيقة 23 وطارق السيد في الدقيقة 69 وعمرو زكي في الدقيقة 74 بينما لم يستطع لاعبو الترسانة المجتهدون إحراز أية أهداف طوال المباراة.

الشوط الأول
بدأ الشوط الأول للمباراة بضربة جزاء لصالح نادي الترسانة في الدقيقة الثانية ليضيعها رضا متولي بعدما سددها بجانب القائم الأيمن لمرمى محمد عبد المنصف حارس الزمالك.

كان فريق الترسانة متسيد الموقف في العشرة دقائق الأولى من خلال هجمات سريعة ومنظمة ليسيطر على وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة التاسعة أول فرصة للزمالك عن طريق عبد الحليم علي الذي كاد أن يحرز أول أهداف الزمالك بعدما استلم كرة عرضية ليسددها برأسه إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الترسانة.

وفي الدقيقة 11 استطاع تامر عبد الحميد أن يقود هجمة سريعة ليمرر الكرة إلى جمال حمزة الذي يصوبها لترتد من مدافعي الترسانة وتصل إلى تامر المنفرد بالحارس ولكنه سددها بطريقة غريبة بجوار القائم الأيمن لمرمى الترسانة.

وقابل لاعبو الترسانة الزمالك بضغط هجومي معتمدين على أخطاء مدافعي الزمالك إلا أن محمد عبد المنصف استطاع أن يتألق ويزود عن مرماه مانعا لاعبي الترسانة من إحراز أية أهداف.

وشهدت الدقائق التالية هجوم من قبل لاعبي الزمالك قابله تمركز جيد لدفاع الترسانة الذي أغلق لاعبوه المساحات أمام لاعبي القلعة البيضاء حتى الدقيقة 23 التي شهدت أول أهداف الزمالك من ركنية من الجانب الأيمن بقدم شيكابالا لتصل إلى محمود فتح الله وسط غياب مدافعي الترسانة ليسددها في المرمى.

وبعد الهدف حاول لاعبو فاروق جعفر إحراز هدف التعادل عن طريق الضغط الهجومي إلا أن هذا لم يسفر عن أي خطورة على مرمى الزمالك.

وعلى الجانب الآخر حاول لاعبو الزمالك إحراز هدف آخر بعدما استفزتهم هتافات جماهير القلعة البيضاء التي طالبت اللاعبين بالاجتهاد في الملعب وتأدية واجبهم تجاه ناديهم وجماهيرهم.

وكادت الدقيقة 32 أن تشهد ثاني أهداف الزمالك عن طريق عرضية بقدم شيكابالا يستلمها عبد الحليم ويسددها من الوضع طائرا ليتصدى لها الحارس وليد إبراهيم لترتد إلى محمود فتح الله الذي سدد الكرة بعيدة عن المرمى تماما.

وكاد عاهد عبد المجيد البديل أن يسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 44 من خلال تسديدة قوية وزاحفة إلا أن عبد المنصف تصدى لها بمهارة شديدة.

وشهدت الدقائق الثلاث الإضافية للشوط الأول التي احتسبها حكم المباراة هبوط في تحرك الكرة من لاعبي الزمالك قابله تقهقر دفاعي من الترسانة لينتهي الشوط الأول بهدف للزمالك.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بدخول عمر زكي بدلا من عبد الحليم علي في محاولة لتعزيز الفوز بهدف ثاني من خلال بداية هجومية يقابلها تكتل دفاعي من قبل لاعبي الترسانة.

وفي الدقيقة 49 استطاع شيكابالا اختراق دفاع الترسانة مررها إلى عمرو زكي لكن التكتل الدفاعي للترسانة استطاع استخلاص الكرة وتشتيتها بعيدا.

وبعد أول عشرة دقائق من الشوط الثاني استطاع لاعبو الترسانة السيطرة على مجريات الأمور بحثا عن هدف التعادل إلا أن هجماتهم السريعة لم تسفر عن أية أهداف بالرغم من غياب التماسك الدفاعي للاعبي القلعة البيضاء.

واستطاع طارق السيد أن يعود للتهديف في الدقيقة 69 محرزا هدف الزمالك الثاني مستلما كرة عرضية من شيكابالا ويحرزها بقدمه اليسرى على يسار وليد إبراهيم.

ويأتي عمرو زكي سريعا ليحطم آمال لاعبي الترسانة في الدقيقة 74 ويحرز ثالث أهداف الزمالك بعد استلام كرة عرضية متقنة من جمال حمزة ليسددها برأسه على يسار وليد سليمان.

وشهدت الدقيقة 75 ثاني تغييرات الزمالك بنزول الفنان حازم إمام بدلا من شيكابالا وسط هتافات تشجيعية للجماهير المحبة للزمالك التي تغيرت هتافاتها العدائية ضد لاعبي الزمالك إلى هتافات حماسية فرحة بالفوز الكبير.

ولم يفتر حماس لاعبي الترسانة بالرغم من الخسارة الثقيلة على يد لاعبي الزمالك بل على العكس حاولوا الوصول إلى مرمى عبد المنصف في محاولة لإحراز هدف حفظ ماء الوجه لكن دون أن تسفر تلك المحاولات عن أية أهداف.

وفي ثالث تغييرات الزمالك دخل اللاعب الشاب شريف أشرف بدلا من جمال حمزة الذي استطاع من خلال مهارته المرتفعة تغيير سير المباراة وصناعة هجمات خطرة كان آخرها هدف الزمالك الثالث الذي أحرزه عمرو زكي.

وشهدت المباراة تألق محمد عبد المنصف حيث استطاع إنقاذ مرماه في أكثر من هجمة لتبقى خالية من أية أهداف طوال اللقاء.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الزمالك المركز الرابع في قائمة الدوري برصيد 24 نقطة خلفا لبتروجيت الثالث برصيد 25 نقطة، بينما يأتي في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

وشهد اللقاء ارتداء جميع أعضاء رابطة محبي الزمالك ذي موحد أسود حدادا واحتجاجا على مستوى الفريق المتردي في الفترة الحالية مرددين هتافات مثل "حرام.. كفاية" و"إلعب بقى يا عم.. خلي عندك دم" وهتافات أخرى عديدة تغيرت إلى هتافات حماسية بعد إحراز الزمالك هدفهم الأول.
صورة من الجمهور الحاضر اللقاء


http://www.yallakora.com/pictures/main/Fans-in-Black400.jpg تحميل الاهداف

طارق السيد الزمالك Xالترسانة شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/Zamalek-2.WMV)عمرو زكي الزمالك Xالترسانة شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/Zamalek-3.WMV)محمود فتح الله الزمالك Xالترسانة شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/Zamalek-1st.WMV)

الاسماعيلى
08-12-2007, 01:07 PM
اللقاء الثالث
الاتحاد السكندرى واسمنت السويس
فوز مهمللاتحاد بهدف وحيد لكابتن الفريق يوسف حمدى , شهدت المباراة مؤازرة جماهيرية كبير بالرغم من الطقس السىء و الامطار التـى هطلت على الأسكنرية منذ الأمس



http://www.upload2world.com/pic57/upload2world_9c307.jpg



تركيز من اللاعبين قبل بداية اللقاء




http://www.upload2world.com/pic57/upload2world_d536d.jpg



و عادت الجماهير لتهتف:مهما الأرض تزلزل الأخضر استحالة ينزل




http://www.upload2world.com/pic57/upload2world_a070f.jpg








http://www.upload2world.com/pic57/upload2world_0d6f7.jpg



اللاعبين رفعوا لافتة خضراء قبل بداية اللقاء




http://www.upload2world.com/pic57/upload2world_34ee3.jpg








http://www.upload2world.com/pic57/upload2world_19bbd.jpg








http://www.upload2world.com/pic57/upload2world_1153b.jpg








http://www.upload2world.com/pic57/upload2world_6972a.jpg



الجماهير تؤازر الفريق بحرارة رغم الامطار




http://www.upload2world.com/pic57/upload2world_0f3f8.jpg








http://www.upload2world.com/pic57/upload2world_7c0e8.jpg



جمال الدولى يحتفل بطريقته الخاصة بالفوز من اعلى نقطة فى الملعب