المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب اليوناني يختار سالزبورج معسكرا له في يورو 2008 والبرتغال تختار نيوشاتيل



عراقي الى الابد
14-12-2007, 10:40 PM
اختار المنتخب اليوناني لكرة القدم فندقا بالقرب من مدينة سالزبورج النمساوية معسكرا له خلال الاستعداد لمشاركته في بطولة كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) التي تستضيفها النمسا وسويسرا بالتنظيم المشترك منتصف العام المقبل .

وأكد الاتحاد اليوناني للعبة اليوم الجمعة أن المدرب الالماني أوتو ريهاجل المدير الفني للمنتخب اليوناني حامل اللقب سيقيم في هذا المكان قبل مباراته الاولى في البطولة والتي يلتقي فيها مع المنتخب السويدي بمدينة سالزبورج يوم العاشر من يونيو 2008 ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الدور الاول للبطولة.

وفي نفس الوقت اختار المنتخب البرتغالي مدينة نيوشاتل السويسرية كمقر لمعسكره قبل خوض مباراتيه أمام المنتخبين التركي والتشيكي في جنيف وأمام المنتخب السويسري في مدينة بازل وذلك بالدور الاول للبطولة .

واختار 12 من 16 منتخبا يشاركون في البطولة مقر معسكراتهم بالفعل ولم يتبق سوى منتخبات إيطاليا وأسبانيا وتركيا وبولندا لاختيار مقر معسكراتها استعدادا للبطولة .

ويقيم المنتخب الالماني معسكره في مدينة أسكونا السويسرية رغم أنه سيخوض مبارياته في الدور الاول للبطولة في النمسا بينما حجز المنتخب السويدي لنفسه معسكرا في فندق لوجانو السويسري .

واختار المنتخب التشيكي معسكره بمدينة سيفيلد النمساوية رغم أنه سيخوض مبارياته في الدور الاول للبطولة بسويسرا.

ويقيم المنتخب النمساوي معسكره في شتيجرسباخ بينما يقيم المنتخب الكرواتي في باد تاتزمانسدورف بينما يقيم المنتخب الروسي في ليوجانج .

واختار المنتخب السويسري معسكره بمدينة فيوسيسبرج بالقرب من زيوريخ بينما يقسم المنتخب الهولندي في لوزان بسويسرا والمنتخب الفرنسي في مونت بيليرين بالقرب من بحيرة جنيف .