المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( في لقاء مع الas ) كاليدرون : استطعنا ان نعيد هيبة الملكي .. !!



العراقي
15-12-2007, 12:07 AM
http://www.as.com/recorte/20071212dasdasftb_7/C280/Ies/Ramon_Calderon.jpg



رئيس النادي الملكي السيد رامون كاليدرون تحدث عن أسباب تفوق النادي الملكي .. حيث اكد الرئيس انه منذ قدومه للنادي الأسباني وهو يحاول إعادة هيبة الملكي واستطاع بتحقيق بطولتين الأولى هي اللا ليغا والثانية بطولة دوري السلة والتي كانت غائبه عن الفريق منذ ( 22 عــامــا ) .. والحالة الماديه للنادي بلغت الى مستوى وتحسن كبير جدا .. وكل ذلك يدل على اننا نسير في خطى سليمة وثابتة ..


وأكد الرئيس انه لا يعمل لوحده .. وأيضا أكد بان سيكون هناك عمل كبير لتحسين النادي الملكي وبناء عده صالات كبيرة ورائعة ومزوده بأحث التكنولوجيا لتحقيق راحة اللاعبين ..

وقال الرئيس ان يكون رئيس لنادي كبير وعظيم له تأثير على حياته اليومية والإجتماعية وعلى حياته العائلية .. وقال ان عائلته لم تعتاد على الشهرة والناس .. ذلك الذي احدث خوفا عند ابنته عندما تلقت تهديا بالقتل عبر البردي الإلكتروني الأمر الذي جعلها ان تطلب من الرئيس الرحيل من النادي الأسباني .. !!

المصدر (http://www.mriraq.com@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @/http/://www.as.com/futbol/articulo/calderon-hemos-recuperado-valores-madridismo/dasftbpri/20071212dasdasftb_8/Tes)