المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القائد راؤول والاسطورة زيدان والموهبة ميسي يجتمعون قبل لقاء الكلاسيكو



العراقي
15-12-2007, 12:20 AM
ضمن دعوه قامت بها شركة اديداس الرياضيه وتحت عنوان لاشيء مستحيل ، اجتمع القائد راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد والموهبه الشابه الارجنتيني ليونيل ميسي بالاضافه الى الاسطوره زيدان كضيف شرف وذلك للحديث والنقاش حول اللقاء المنتظر بين برشلونه وريال مدريد في الكلاسيكو الاسباني وذلك يوم 23 من هذا الشهر .

القائد راؤول جونزاليس ابدى تفائله من الفوز على برشلونه رغم ان اللقاء سيكون في الكامب نو حيث قال : " نحن نملك فرصة الفوز على برشلونه وتوسيع فارق النقاط ، نريد ان نقدم مباره جميله ورائعه تماماً كالاتي قدمناها الموسم الماضي وساهمت في فوزنا بلقب الدوري " .

من جهته ابدى الارجنتيني ليونيل ميسي هو الاخر ثقته في فريقه حيث قال : " يوم 23 الكامب نو سيكون كه ضد ريال مدريد والجمهور سيقف معنا وهذا امر ينعكس لصالحنا بكل تاكيد ، والمهم الان ان نقدم مباره جميله وان يكون الحكم في يومه ولا يرتكب اخطاء " .

وبعد هذا التحدي بين الاعبين بدى المديح بينهما ، حيث اشاد القائد راؤول بالموهبه ليونيل وقال : " ميسي ببساطه لاعب مختلف منذ صغره وهو يختلف عن الاخرين ، بالفعل انه لامر رائع ان ترى لاعب بعمر ميسي يتحدى كل هذه الظغوط المسلطه عليه وويظهر في المباريات الكبيره ، اتمنى له التوفيق في حياته فهو ببساطه لاعب رائع " .

من جهته اثناء ليوينل ميسي على القائد راؤول حيث قال : " كل مره يسالوني هذا السوال مارايك بالقائد راؤول ؟ وانا دائما" ماكنت اقول نفس الكلام راؤول لاعب ممتاز ، كل سنه يظهر اصرار وتحدي في المعب ، وعلى الرغم من قلة معرفتي به الا انه شخص راقي واتمنى ان اصل الى ماصل اليه ، وباختصار كنت اتمنى لو انه راؤول ارجنتيني " .

اما الاسطوره زيزو فكان له كلمه حول الكلاسيكو ، زيدان اظهر حماسه حول هذا اللقاء حثي قال : " الا هم ان نرى مباره رائعه وقويه ، كنت اتمنى لو اني لعبت وبجانبي لاعب مثل ميسي ، وفي النهايه اريد الفوز لريال في هذا اللقاء " .
__________________