المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الميلان يثأر للقارة العجوز .. ويهزم بوكا برباعية



الاسماعيلى
16-12-2007, 01:49 PM
تمكن فريق أي سي ميلان الإيطالي من الثأر للقارة الأوروبية وإنهاء سيطرة أندية أمريكا الجنوبية على بطولة كأس العالم للأندية بعد أن فاز الفريق الإيطالي على بوكا جونيورز بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية للبطولة والتي جمعت الفريقين الأحد على ملعب إستاد يوكوهاما الدولي في اليابان.

فوز الميلان بالبطولة انهى سيطرة اندية امريكا الجنوبية على اللقب العالمي منذ انطلاق البطولة بالنظام الجديد في أعوام 2000 و2005 و2006 على ايدي فرق انترناسيونالي وساوباولو البرازيليين.

سجل للميلان فليبو انزاجي في الدقيقتين 21 و71 ونيستا في الدقيقة 50 وكاكا في الدقيقة 62 فيما سجل للبوكا اللاعب بالسيو في الدقيقة 22 وامبروزيني لاعب الميلان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 85 .

جاءت بداية المباراة قوية من الفريقين ووضح حرص كل فريق على الفوز بالمباراة لتحقيق اللقب العالمي وجاءت أول المحاولات الهجومية من جانب ميلان في الدقيقة الثامنة بعد أن استغل فليبو انزاجي بينية كاكا وسدد من داخل المنطقة ولكن الكرة أخطأت المرمى بقليل.

تواصلت المحاولات الهجومية من الفريقين قبل أن يضع انزاجي أول أهداف اللقاء في الدقيقة 21 مستغلا اصطدام تسديدة كاكا بأحد لاعبي البوكا قبل أن ترتد لانزاجي المنفرد بالمرمى والذي لم يجد ادني صعوبة في تسجيل الهدف الأول للميلان.
جاء الرد من جانب بوكا جونيورز أسرع مما توقع الجميع وبعد دقيقة واحدة من هدف انزاحي من رأسية من اللاعب بالسيو الذي استغل التمركز الدفاعي الخاطئ من جانب الميلان.

استمر إيقاع اللعب بنفس السرعة حتى انتهاء الشوط الأول في ظل محاولات من كل فريق لإحراز هدف التقدم ولكن التسرع في إنهاء الهجمات حال دون المزيد من الأهداف في هذا الشوط.

على غرار شوط المباراة الأول لم ينتظر الميلان كثيرا ليحرز الهدف الثاني بعد مرور 5 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني عن طريق نيستا من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى الزاوية اليمنى لمرمى البوكا مستغلا عرضية بيرلو.

وأضاف كاكا الهدف الثالث للروزنيري في الدقيقة 62 من مجهود فردي بعد أن انطلق بالكرة من وسط الملعب وراوغ مدافع البوكا قبل أن يضع الكرة في المرمى ليؤكد للجميع أحقيته بلقب أحسن لاعب في العالم.

في المقابل غاب لاعبو البوكا تماما عن المباراة باستثناء التسديدة القوية للاعب ابرأ والتي ارتدت من القائم الأيسر لديدا قبل ان يضيف انزاجي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في أجمل لقطات المباراة اثر تمريره رائعة من سيدورف إلى كاكا قبل أن تصل لانزاجي المنفرد لينهي على أمال البوكا في الفوز باللقب.

شهدت المباراة حالة طرد من جانب الميلان للاعب كالادزه في الدقيقة 78 قبل أن يضيف امبروزيني هدف البوكا الثاني بالخطا في مرماه ثم أشهر الحكم البطاقة الحمراء لللاعب الديسما من البوكا في الدقيقة 88.

http://www.infobae.com/adjuntos/imagenes/49/0134963B.jpghttp://www.alwatan.com.kw/Data/site1/News/Issues200704/ss4-041307.pc.jpg
واسدل الستار على المونديال
ولكم جزيل الشكر
انتظرو الاهداف

اووووووووووووووووو اسماعلوى
الحقوها الاسماعلوية عا يولعوها
http://www.yallakora.com/Pictures/main/iSmaeiliFANSfire0350_350.jpg

الاسماعيلى
16-12-2007, 02:10 PM
حقق اوراوا ريدز الياباني المركز الثالث في كاس العالم للأندية في اليابان بعد تغلبه علي النجم الساحلي التونسي بضربات الجزاء الترجيحية 4-2 في مباراة المركزين الثالث والرابع.

وانتهي الوقت الأصلي للمباراة التي شهدها أكثر من 60 ألف متفرج بالتعادل الايجابي 2-2.

أحرز هدفي اوراوا المهاجم البرازيلي ماركو واشنطن في الدقيقتين 34 و70، فيما أحرز هدفي "الليتوال" صابر بن فرج في الدقيقة 4 وأمين الشرميطي في الدقيقة 75.

تباين أداء الفريقان علي مدار شوطي المباراة، فالنجم بكل نجاح تمكن من تطبيق طريق " الكتناتشو" الدفاعية الايطالية و الاعتماد علي وجود الشرميطي بمفرده في الأمام لإزعاج الدفاع الياباني.

وأثبتت الطريقة نجاحها بعد 4 دقائق فقط من بداية اللقاء عندما ضغط الشرميطي بقوة علي دفاع اوروا وتمكن من استخلاص الكرة ليتم عرقلته داخل منطقة الجزاء ويتحصل علي ضربة جزاء صحيحة انبري لها بن فرج وأحرز منها أول أهداف اللقاء.

بعد الهدف، فشل الفريق الياباني في الوصول إلي مرمي أيمن المثلوثي لأكثر من 30 دقيقة، ولكن في الدقيقة 34 تمكن واشنطن من إحراز هدف أصحاب الأرض الأول بعدما ارتقي فوق الجميع ووضع كرة راسية قوية في مرمي المثلوثي.

وكاد المهاجم البرازيلي أن يضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 39 ولكن العارضة ردت تسديدته القوية.

علي عكس الشوط الأول، جاء نظيره الثاني نجميا ساحليا بحتا وكان بإمكان لاعبيه وعلي الأخص مهدي ضيف الله وضع الفريق التونسي في المقدمة في أكثر من مناسبة ولكنه أضاع كل الفرص.

دفع النجم ثمن أضاع ضيف الله للفرص غاليا في الدقيقة 70 عندما ارتقي واشنطن مرة ثانية ووضع الكرة براسه في مرمي المثلوثي وسط غياب دفاعي من لاعبي النجم.

ولكن في الدقيقة 75 وبضغط رائع من الشرميطي يستغل تباطؤ الحارس الياباني تسوزوكي في الإمساك بالكرة ليخطفها المهاجم التونسي ويضعها في المرمي.

حاول الفريقان إنهاء المباراة في وقتها الأصلي ولكن النتيجة ظلت علي التعادل ليحتكما إلي ضربات الجزاء الترجيحية التي أهدت المركز الثالث والميدالية البرونزية إلي اوراوا.
http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Urawa-etoile-win--400.jpg&width=200&height=110 (http://www.yallakora.com/arabic/news/details.aspx?id=33741&Catid=1#)http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Etoile-Goal-400.jpg&width=200&height=110 (http://www.yallakora.com/arabic/news/Details.aspx?id=33740&Catid=1&region=#)
http://www.ahlynews.com/negm_matar/negm1.jpg
فى نهاية المونديال نقول شكراا للنجم الساحلى الذى مثل الكرة العربية.
اووووووووووووووووو اسماعلوى
الحقوها الاسماعلوية عا يولعوها
http://www.yallakora.com/Pictures/main/iSmaeiliFANSfire0350_350.jpg

الاسماعيلى
16-12-2007, 02:14 PM
انتظرو اهداف اللقائين
تحياتى
اووووووووووووووووو اسماعلوى
الحقوها الاسماعلوية عا يولعوها
http://www.yallakora.com/Pictures/main/iSmaeiliFANSfire0350_350.jpg

علاءعبدالرحيم
16-12-2007, 02:50 PM
مشكور اخى الاسماعيلى على الخبر ومباروك لى الميلان

الاسماعيلى
16-12-2007, 03:09 PM
مشكور اخى الاسماعيلى على الخبر ومباروك لى الميلان

مشكور اخى علاء على الرد الطيب



تحياتى
اووووووووووووووووو اسماعلوى
الحقوها الاسماعلوية عا يولعوها
http://www.yallakora.com/Pictures/main/iSmaeiliFANSfire0350_350.jpg