المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبينهو ينتقد كابيللو .. ويتحدثث حول سرّ الإصبع الذي يضعه في فمه كّلما سجل !



العراقي
02-01-2008, 10:50 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_261/foto_261237_CAS.jpg (http://www.sport.es/default.asp?idpublicacio_PK=44&idnoticia_PK=470116&idseccio_PK=805)



نجم نادي ريال مدريد البرازيلي روبينهو يمر بأفضل لحظات حياته الكروية رفقة ناديه وكذا مع منتخب بلاده البلارازيل ، فبعد تحقيق بطولة الدوري الإسباني وكذا بطولة الكوبا امريكا مع السامبا ، سنة 2007 ذكرى جميلة في تاريخ روبينهو الذي بدأ شيئا فشيئا ينسجم مع الكرة الأوروبية بعد أن امضى موسمين مع ريال مدريد . وقد قال روبينهو :" مدربي ريال مدريد كّلهم أعطوني الثّقة وهذا ما جعلني انسجم مع الكرة الأوروبية وهذا ساعدني بشكل كبير جدّاً في تطوير مستواي وانا اشكرهم بعمق حقا ". وقد تكلم روبينهو حول مدرب نادي ريال مدريد الحالي السيّد بيرند شوستر الذي التحق في الصيف المنصرم بدلاً عن الإيطالي فابيو كابيللو وقال :" طريقة هي المفضل بالنّسبة إلي فأنا احس انني مرتاح جدّاً عِندما اقوم بما يطلبه منّي ، هو يفهمني .. أما عن كابيللو فهم يلعب من أجل الفوز دُون أن ينظر لإرتياح اللاعب مع تشكيلته وهذا هو الفرّق " . وقد أعرب الأمير كما يحب جماهير البرازيل مناداته انه لم يكن يفكر ابداً في ترك ريال مدريد ، مُعللاً أنه يودّ حقاً البرهان على استحقية مبلغ 30 مليون يورو الذي دفعه فليورتينو بيريز لجلبه في صيف 2005 .


تكلم روبينهو عن زملائه ، وعلى راسهم رونالدو ورنالدينهو حيث اكدّ انهم احد ابرز العوامل التي دفعته للإحتراف بأوروبا .. وقد قال روبينهو حول الإنتقادات التي تعرضّ لها رونالدينهو بعدما خسر فريقه برشلونة ضدّ الرّيال في الكلاسيكو وقال :" الخطأ ليس من رونالدينهو ، فهو أكثر لاعبي العالم إمتاعا ويصنع الفارق وحالة برشلونة هي عامة على كافة الفريق ، وليس على رونالدينهو لوحده ! ".

وواصل حديثته ، عن حركة الإصبع الذي يضعه في فمه كلّما سجل هدف وقال :" أضع أصبعي في فمي ، لإني اتذكر إبني بعد التّسجيل ! ".


(المصدر في الصوّرة )

الاسماعيلى
03-01-2008, 08:35 AM
شكرا على الموضوع يا عراقى روبينهو لاعب ممتز جدااااا وصغير السن يعنى لسع عا يدى الكرة البرازيلية و الاوربية

العراقي
03-01-2008, 10:06 PM
اي اكيد روبينهو خوش لاعب وميسي هم خوش لاعب ومشكور على الرد