المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللاعب العراقي نشأت اكرم قريبا في صفوف المان ستي



عراقي الى الابد
07-01-2008, 09:36 PM
الدولي نشأت أكرم يبرم عقدا احترافيا مع نادي مانشستر ستي الانجليزي

بغداد - اصوات العراق
07 /01 /2008 </SPAN>الساعة 22:30:38</SPAN>

[/قال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي، الاثنين، إن اللاعب الدولي العراقي نشأت أكرم، ابرم عقدا احترافيا رسميا، مع ادارة نادي مانشستر ستي، احد اندية الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم.
واضاف احسان العاملي الذي حضر مراسيم توقيع عقد اللاعب مع النادي الانجليزي، في اتصال هاتفي من مدينة مانشستر اجرته معه الوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) ان "اللاعب العراقي نشأت أكرم تعاقد، مساء اليوم الاثنين، رسميا مع ادارة نادي مانشستر ستي، بعقد يستمر لمدة عامين ونصف." دون ان يتطرق الى تفاصيل العقد المالية.
وتابع العاملي الذي حضر بصفته نائبا لرئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة، وهو آخر فريق مثله اللاعب نشأت اكرم في الملاعب العراقية، قبل احترافه الكرة قبل اربعة مواسم، أن "المدير الفني للفريق الانجليزي، السويدي الجنسية سفين غوران اريسكون، حضر مراسيم توقيع عقد أكرم، وهو ألاول من نوعه للاعبي الكرة العراقيين في الملاعب الانجليزية."
واوضح العاملي ان أكرم، اتصل به من اجل حضور مراسيم توقيع العقد، وهو يمثل نقلة نوعية للاعبي الكرة العراقيين بعد ان احترفوا منذ اكثر من 15 عاما في الملاعب العربية والآسيوية، دون غيرها." مشيرا الى ان اللاعب أكرم يرتبط في العديد من النواحي مع ادارة الشرطة كونه مثل الفريق لمدة ثلاثة مواسم، منذ عام 2001 وحتى عام 2003.
وبين نائب رئيس نادي الشرطة ان "أكرم سيعرض رقم الفانيلة الرسمية الذي سيحمله بمباريات المرحلة الثانية في الدوري الانجليزي مع فريق مانشستر ستي، الخميس المقبل في مؤتمر صحفي يحضره رئيس النادي (تايلندي الجنسية) والمدير الفني للفريق والناطق الاعلامي فيه."
ويحتل فريق مانشستر ستي المركز الرابع في تسلسل تريب الدوري الانجليزي الممتاز.
يذكر ان أكرم (23 عاما) حل في المركز الثالث في استفتاء اختيار افضل لاعب في القارة الآسيوية عام 2007، اواخر شهر تشرين الثاني نوفمبر من العام الماضي.
ومثل أكرم فرق اندية صلاح الدين والقوة الجوية والشرطة منذ عام 1999 وحتى عام 2003، كما مثل منتخبات: الناشئين عام 1999 والشباب عام 2001 والاولمبي عام 2003 والوطني منذ عام 2003 حتى الآن.
و احترف اكرم مع فرقي النصر والشباب السعوديين لمدة اربعة مواسم مناصفة، قبل انتقاله الى فريق العين الاماراتي بداية الموسم الحالي 2007/ 2008 مقابل مليون دولار امريكي (نحو مليار و200 مليون دينار عراقي).



موقع اللاعب نشأت اكرم

http://www.nashatakram.net/ (http://www.nashatakram.net/)





تحياتي
عراقي الى الابد