المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيرتي فوجتس: بايرن ميونيخ سيحقق مع كلينسمان بطولة أبطال دوري أوروبا



عراقي الى الابد
13-01-2008, 02:08 PM
توقع الالماني بيرتي فوجتس المدير الفني لمنتخب نيجيريا أن يحقق يورجن كلينسمان مع فريق بايرن ميونيخ نجاحات باهرة على المستوى المحلي والاوروبي بعد أن يتولى مسئولية تدريب البافاري اعتبارا من الموسم المقبل.



وقال فوجتس لصحيفة "فرانكفورتر ألجماينة زونتاجز تسايتونج" الصادرة اليوم الاحد إن كلينسمان سيحصل مع بايرن ميونيخ خلال العامين المقبلين على بطولة أبطال دوري أوروبا.



وطالب فوجتس بتوفير جهاز فني مساعد على مستو عال حتى يستطيع كلينسمان تطبيق أفكاره وطريقته البارعة في الاداء مثلما حدث في بطولة كأس العالم الماضية.



وفي الاطار نفسه أكد شتيفان إيفنبرج اللاعب السابق بالفريق البافاري أن تحول كلينسمان من مدرب لمنتخب وطني إلى مدرب لناد لن يواجه صعوبات كبيرة على الرغم من العمل الشاق الذي يتطلبه تدريب الاندية.



وأضاف إيفنبرج في حديث لصحيفة "بيلد آم زونتاج" الصادرة اليوم أن جميع لاعبي بايرن سيبدأون اعتبارا من الصيف المقبل من نقطة "الصفر" لاستيعاب "الفكر الجرئ" لكلينسمان في الهجوم والضغط.



من ناحية أخرى أعرب أوتمار هيتسفيلد المدرب الحالي للفريق البافاري عن أمله أن يحقق أهدافه مع فريقه في الدور الثاني للدوري الالماني وقال قبل صعوده الطائرة مع فريقه في طريقهم لمعسكر التدريب في ماربيلا بأسبانيا: "أمامنا أسبوع شاق للتدريب وأمامنا أهداف عريضة في الدور الثاني".



يذكر أن بايرن ميونيخ تعاقد مع كلينسمان لتدريب الفريق اعتبارا من الموسم المقبل وسط توقعات بأن يتقاضى كلينسمان راتبا سنويا قدره ثمانية ملايين يورو.

الاسماعيلى
14-01-2008, 11:34 AM
شكرا على الخبر
تحياااااااااااااااااااتى