المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير صحفي: بايرن ميونيخ يفكر مليا في إعارة بودولسكي



عراقي الى الابد
21-01-2008, 03:02 PM
نقلت وسائل الاعلام الألمانية عن المدير العام لنادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم أولى هونيس تصريحاته بأن النادي سيفكر في إمكانية السماح لمهاجمه غير الاساسي لوكاس بودولسكي بالانتقال لنادي آخر على سبيل الاعارة حتى نهاية هذا الموسم.

وذكرت مجلة "كيكر" الرياضية الالمانية أن هونيس ربما يكون مستعدا للموافقة على صفقة انتقال بودولسكي لكي يمنح مهاجم المنتخب الالماني الفرصة لاكتساب حساسية المباريات بشكل منتظم قبل انطلاق بطولة الامم الاوروبية في حزيران/يونيو المقبل.

وتردد أن مانشستر سيتي الانجليزي مهتم بالحصول على خدمات المهاجم الالماني خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوي الحالي بهذا الشهر.

ونقلت المجلة الالمانية عن هونيس قوله "أود أن أساعده على اللعب في بطولة الامم الاوروبية. فإذا أعرناه الان وسارت الامور بشكل جيد معه ، فسنكون قد أدينا عملنا على النحو الصائب .. سنكون قد منحناه حساسية المباريات ويمكن أن يعاود الانضمام إلينا في أول تموز/يوليو".

ولكن هونيس أوضح أنه "قرار بالغ الصعوبة" بسبب المجازفة التي سيقدم عليها النادي بإعارته إذا ما أصيب أحد مهاجميه الاساسيين لوكا توني وميروسلاف كلوزه.

ويمتد عقد بودولسكي /22 عاما/ مع بايرن ميونيخ حتى صيف 2010 ، وقد أكد يورجن كلينسمان الذي سيتسلم المهام التدريبية بالنادي مع نهاية الموسم الحالي أنه يريد بقاء المهاجم الشاب بصفوف فريقه.

وسجل بودولسكي 24 هدفا دوليا خلال 44 مباراة لعبها مع منتخب بلاده وفاز بلقب أفضل لاعب صاعد ببطولة كأس العالم لعام 2006 في ألمانيا ، عندما كان كلينسمان نفسه مدربا للمنتخب الالماني.

ولكن منذ انضمامه إلى بايرن ميونيخ في بداية الموسم الماضي قادما من نادي كولون ، لم يسجل بودولسكي سوى أربعة أهداف في 33 مباراة بالدوري المحلي (بوندسليجا). كما لم يلعب بودولسكي أي مباراة كاملة مع بايرن ميونيخ بهذا الموسم.

وذكرت وسائل الاعلام البريطانية أمس الاحد أن السويدي زفن جوران إريكسون مدرب مانشستر سيتي يريد ضم بودولسكي لفريقه.

وصرح الالماني دييتمار هامان لاعب خط وسط مانشستر سيتي لصحيفة "نيوز أوف ذا ورلد" البريطانية أمس قائلا "سألني زفن عن رأيي في لوكاس. فأخبرته أن بودولسكي سريع وموهوب وخطير أمام المرمى .. يتربع لوكاس حاليا على رأس قائمة رغبات إريكسون. لذلك فهو يريد ضمه للفريق بأي ثمن".