المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد تعادل تونس والسنغال ,, جنوب إفريقا تخطف التعادل من "فلافيو" ورفاقه فى مجموعة التع



الاسماعيلى
23-01-2008, 09:38 PM
http://www.boswtol.com/ghana2008/images/news/179/wed/news_10.jpg


فشل منتخب أنجولا في الحفاظ على تقدمه بهدف من صناعة "فلافيو" ليتعادل معه منتخب جنوب إفريقيا بهدف في الوقت القاتل من اللقاء ليحصد كل فريق النقطة الأولى له في البطولة ويحتلان المركز الثالث مناصفة بعد السنغال وتونس اللذين يتفوقان بفارق الأهداف ويتساوى الجميع في نفس الرصيد.

"فلافيو" يصنع هدف التقدم

بدأ فريق أنجولا اللقاء مسيطرا على منطقة وسط الملعب، ولكن منتخب جنوب إفريقيا باغت الأنجوليين بتسديدة في الدقيقة الخامسة عن طريق "موديسي" يتصدى لها الحارس الأنجولي "لاما"، وبعدها تنتقل السيطرة لجنوب إفريقيا ولكن دون أي خطورة.

ومن هجمة مرتدة لأنجولا في الدقيقة 16 تلعب الكرة طولية لـ"فلافيو" المنطلق ولكن حارس جنوب إفريقيا يخرج لملاقاته ويصطدم به بقوة ليتعرض "فلافيو" للإصابة ويخرج لتلقي العلاج، ثم يعود للمشاركة من جديد.

ومن هجمة مرتدة أخرى لأنجولا في الدقيقة 25 ينطلق "فلافيو" بالكرة بسرعة كبيرة ثم يسدد ولكن في يد حارس جنوب إفريقيا. ويرد منتخب جنوب إفريقيا بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 27 عن طريق "موريري" ولكن إلى خارج الملعب.



وفي الدقيقة 30 يتقمص "فلافيو" دور صانع الألعاب فيستلم الكرة داخل المنطقة على صدره ويلعب عرضية رائعة يقابلها "مانوتشو" برأسية تمر من فوق الحارس معلنة عن هدف التقدم لأنجولا.

وفي الدقيقة 32 ومن ضربة ركنية لجنوب إفريقيا تلعب الكرة عرضية يقابلها "زوما" برأسية بجوار القائم الأيمن. ويرد الثنائي "فلافيو" و"جلبيرتو" بهجمة خطيرة في الدقيقة 38؛ حيث يسدد "فلافيو" بقوة لترتد الكرة من الدفاع إلى "جلبيرتو" الذي يسدد إلى خارج الملعب.

وتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول دون خطورة على المرميين لينتهي الشوط بتقدم منتخب أنجولا بهدف للا شيء.

جنوب إفريقا تتعادل بهدف صاروخي

يبدأ منتخب جنوب إفريقيا الشوط الثاني مهاجما، وفي الدقيقة 53 وبعد فاصل من التمريرات تلعب كرة طولية خلف الدفاعات الأنجولية ولكن الكرة تطول إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 61 يلعب "موديسي" لاعب جنوب إفريقيا كرة عرضية خادعة من اليسار ولكن الحارس الأنجولي يمسك بالكرة ويخرج بها إلى خارج الملعب.

ويحصل منتخب جنوب إفريقيا على ركنية تلعب عرضية ليقابلها "زوما" برأسية إلى خارج الملعب.

ويسدد "زيكالانجا" لاعب أنجولا البديل تسديدة رائعة من خارج المنطقة في الدقيقة 64 تمر بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 72 ينطلق "فلافيو" من اليسار ويخترق منطقة جزاء جنوب إفريقيا ويسدد بقوة لينقذها الحارس وتضيع الفرصة على "فلافيو".



وفي الدقيقة 80 يسدد "فان كيني" لاعب جنوب إفريقيا تسديدة قوية يتصدى لها الحارس وترتد ليبعدها الدفاع. وفي الدقيقة 81 يحرز منتخب جنوب إفريقيا هدفا يلغيه الحكم ويحتسب خطأ للحارس الأنجولي.

وفي الدقيقة 87 ينطلق "فان هيردن" لاعب جنوب إفريقيا من العمق ويسدد صاروخا يسكن المقص الأيسر معلنا عن هدف التعادل لجنوب إفريقيا.

ويسدد "زوما" كرة قوية في الوقت المحتسب بدلا من الضائع يتصدى لها الحارس الأنجولي، ويرد "فلافيو" بتسديدة تمر فوق العارضة، ثم يسدد "فان هيردن" صاحب هدف جنوب إفريقيا تسديدة قوية يتصدى لها الحارس لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

علاءعبدالرحيم
24-01-2008, 10:44 AM
مشكور يا محمد على التغطيه

العراقي
24-01-2008, 11:13 PM
مشكور محمد على الخبر
ان شاء الله الكاس لمصر

الاسماعيلى
25-01-2008, 09:56 PM
مشكور يا محمد على التغطيه
العفويا علاء
وانشاء الله اللقب لنا

الاسماعيلى
25-01-2008, 09:59 PM
مشكور محمد على الخبر
ان شاء الله الكاس لمصر
العفو
وانشاء الله الكاس لمصر امين