المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيدرر يحتفظ بصدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس



عراقي الى الابد
04-02-2008, 03:31 PM
واصل السويسري روجيه فيدرر تربعه على قمة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين دون أن يشهد تغييرات كبيرة في مراكزه العشرة الاولى.
ومع عدم إقامة أي بطولات مهمة خلال الاسبوع الماضي بعد انتهاء منافسات بطولة أستراليا المفتوحة ، احتفظ النجم السويسري فيدرر بصدارة التصنيف العالمي للاعبين برصيد 6630 نقطة. وتلاه الاسباني رافاييل نادال في المركز الثاني برصيد 5980 نقطة. ثم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المتوج حديثا بلقب أستراليا المفتوحة في المركز الثالث برصيد 5165 نقطة.
وتقدم كل من الارجنتيني ديفيد نالبانديان والتشيكي توماس بيرديتش مركزا واحدا ليحتلا المركزين التاسع والعاشر على الترتيب بالتصنيف الجديد. بينما هبط البريطاني آندي موراي من المركز التاسع إلى المركز 11 .
وجاءت بقية المراكز العشرة الاولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق الرابع من شباط/فبراير كالتالي:
الروسي نيكولاي دافيدينكو في المركز الرابع برصيد 2725 نقطة والاسباني ديفيد فيرير في المركز الخامس برصيد 2715 نقطة والامريكي آندي روديك في المركز السادس برصيد 2155 نقطة والفرنسي ريشار جاسكيه في المركز السابع برصيد 1895 نقطة والروسي ميخائيل يوجني في المركز الثامن برصيد 1845 نقطة والارجنتيني ديفيد نالبانديان في المركز التاسع برصيد 1700 نقطة والتشيكي توماس بيرديتش في المركز العاشر برصيد 1685 نقطة.