المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يونس محمود مطلوب في فرنسا لنادي لانس



نورس العراق
14-02-2008, 05:36 AM
العراقي يونس محمودأصبح نجم كأس الأمم الأسيوية السابقة و نجم المنتخب العراقي و الغرافة القطري الحالي مطلبا ملحا لفريق لانس الفريق بعد أن قام هدا الأخير بإرسال مبعوث خاص جديد إلى العاصمة القطرية الدوحة لإقناع نادي الغرافة بالتخلي عن لاعبه يونس محمود.

و كان لانس الفرنسي قد سبق له التقدم بعرض للحصول على خدمات اللاعب العراقي إلا أن مغالاة نادي الغرافة و طلبه لمبلغ اعتبره مسئولو لانس عاليا جدا حال دون إتمام الصفقة.

و تجددت رغبة لانس في الحصول على خدمات يونس محمود خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد العقد الهجومي الكبير الذي أصبح يلازم الفريق في الفترة الأخيرة، و أيضا لتألق يونس سواء رفقة ناديه الغرافة أو منتخب بلاده العراق، و يبدو أن العرض الجديد قد يقنع إلى حد كبير مسئولي الفريق القطري في إخلاء سبيل المهاجم يونس محمود الراغب أيضا في تغيير الأجواء و الالتحاق بالدوري الفرنسي أحد أقوى الدوريات الأوروبية.

كما يخشى مسئولي نادي لانس من وجود اسم يونس محمود ضمن قائمة خمسين لاعبا المرشحين للحصول على الكرة الذهبية من ارتفاع قيمته من جديد أو دخول اندي أخرى على الخط من اجل ضمه.http://www.baghdad-m.com@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @/images/smilies/20.gif