المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هينن على بعد خطوة واحدة من إحراز لقب بطولة أنتويرب في بلادها



العراقي
17-02-2008, 06:39 AM
http://www.mriraq.com@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @/imagehosting/150946253e267852e.gif

أصبحت نجمة التنس البلجيكية جوستين هينن المصنفة الأولى على العالم على بعد خطوة واحدة من إحراز لقب بطولة أنتويرب البلجيكية للتنس البالغ مجموع جوائزها 600 ألف دولار بعدما تأهلت إلى الدور النهائي للبطولة.

وحجزت هينن مقعدها في الدور النهائي بتغلبها على السويسرية تيميا باتشينسكي 2/6 و6/3 و6/3 اليوم السبت في الدور قبل النهائي من البطولة.

وتلتقي هينن في المباراة النهائية غدا الأحد مع الإيطالية كارين ناب التي تغلبت اليوم على الصينية نا لي 6/4 و7/6 في المباراة الثانية بالدور قبل النهائي.

والجدير بالذكر أن البطولة الحالية هي الأولى من بين البطولات التابعة لرابطة لاعبات التنس المحترفات التي تخوضها هينن في بلادها منذ خمسة أعوام.

وستكون البطولة الحالية هي الأخيرة لهينن في بلادها حيث أن بطولة أنتويرب ستسقط من أجندة بطولات رابطة المحترفات ابتداء من موسم 2009 .

وخسرت هينن المجموعة الأولى من مباراة اليوم لتكون المجموعة الثانية التي تخسرها النجمة البلجيكية خلال ثلاث مباريات في البطولة الحالية ولكنها استعادت توازنها وفازت على منافستها السويسرية المصنفة 94 على العالم.

وقالت باتشينسكي /18 عاما/ التي كانت تأمل الوصول للدور النهائي للمرة الأولى في مسيرتها "حاولت فقط تقديم أفضل مستوياتي. وقد كانت الجماهير عادلة بشكل كبير".

بينما قالت هينن عقب المباراة "كانت الجماهير مدهشة ، لقد ساعدوني على تخطي اللحظات العصيبة".

وتسعى هينن لإحراز اللقب رقم 41 في مسيرتها في أول بطولة تخوضها بعد الخروج من دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة ، أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الجديد ، في كانون ثان/يناير الماضي.

وقالت هينن التي حققت اليوم فوزها العاشر هذا الموسم ، مقابل هزيمة واحدة ، على حساب باتشينسكي التي التقت بها للمرة الأولى "كانت مباراة صعبة ، تيميا كانت تلعب بمستوى جيد في هذه البطولة".

وأضافت هينن "هدفي هو الفوز باللقب... إنني بحاجة إلى الفوز بمباراة أخرى وأتمنى استغلال هذه المساندة من تلك الجماهير الرائعة".

وأشارت هينن إلى أنها تستعيد مستواها بعد التعافي من الإصابة في الركبة والتي تعاني منها منذ الخروج من البطولة الأسترالية الماضية. وقالت "إنني لست ماكينة ، أنا بشر. فقد تغيرت أشياء كثيرة في حياتي على مدار ال12 شهرا الماضية (حيث انفصلت اللاعبة عن زوجها وسوت خلافاتها مع عائلتها قبل عام )".

وأوضحت اللاعبة أنها تسيطر الآن على المشكلات المتعلقة بلياقتها. وقالت "ركبتي أصبحت على ما يرام بنسبة 100 بالمئة الآن. كنت أشعر بألام خلال اللعب في بطولة أستراليا ولكنني عدت وعولجت وحصلت على فترة راحة".

__________________

العراقي
19-02-2008, 06:04 AM
العفو ومشكور الاسماعيلي على المرور




تحياتي
العراقي