المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحضري يتسبب في حدوث عطل بالموقع الرسمي لسيون



الاسماعيلى
25-02-2008, 10:26 AM
http://img152.imageshack.us/img152/1641/b1264vc0hv.jpg
أعلن نادي إف سي سيون السويسري الذي انتقل له مؤخرا حارس المرمى المصري عصام الحضري أن الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت تعرض للعطل بسبب الأعداد الضخمة من المستخدمين التي زارت الموقع عقب عرض فيديو للحضري يوم السبت الماضي.

وكان نادي إف سي سيون قد قدم الحضري يوم السبت خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي السويسري بحضور جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة وتم عرض الفيديو الخاص بالمؤتمر على الموقع الرسمي للنادي.

وأشار سيون إلى أن الأعداد الضخمة من زوار الموقع التي تدافعت لرؤية الحضري في أول ظهور له عقب انتقاله من الأهلي إلى سيون تسببت في حدوث أعطال بالموقع.

وكان عصام الحضري (35 عاما) قد سافر صباح الخميس الماضي فجأة إلى سويسرا لإتمام تعاقده مع نادي سيون السويسري وفسخ عقده مع النادي الأهلي، ليقوم الأخير بإيقاف اللاعب ومخاطبة الإتحاد المصري لكرة القدم لمنع إرسال البطاقة الدولية للنادي السويسري الذي طالب بها.

مصطفى الذهبي
25-02-2008, 02:37 PM
لماذا كلمه احبك تفقد البنت شخصيتهه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

لماذا عندما الفتاه تحب شخص وهي منذ مده تحبهه تحبه وعندما تملك الشجاعه تذهب اليه
وتقول له احبك يضحك عليها وعندما يتحدث معها وتحدث اي مشكله معه يبدا ويقول لها انتي من جاء الي وقال لي احبك لماذا كل هذا يحدث مع العرب خصوصا اما عند الاجانب فيقدرها ويعتبرها كلمه كبيره بالنسبه له لماذا جاوبو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس اكول للبنات لتحبون احسلكم لان الولد ما الهم امان احسن ولتزوجون هم بعد احسن

العراقي
26-02-2008, 08:31 AM
اخي مصطفى اجاب هذة الموضوع على هذة
ستم حذم مشاركتك
مشكور foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? على الخبر

تحياتي
العراقي