المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باليرمو يجدد لبوكا جونيورز مدى الحياة



عراقي الى الابد
26-02-2008, 07:59 PM
أعلن خوان كارلوس كرسبي مدير عام نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم أن اتفاقا تم بشأن تمديد عقد المهاجم المخضرم مارتين باليرمو بشكل تلقائي ليستمر مع الفريق إلى الأبد.

وقال كرسبي في تصريحات للإذاعة الأرجنتينية اليوم الثلاثاء "هذه هي الهدية التي ينبغي على الإدارة أن تقدمها لباليرمو أن يوقع لنا مدى الحياة".

وجاء إعلان بوكا جونيورز بعد أن نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على موقعه الرسمي على الإنترنت نتائج استطلاع للرأي فاز فيه باليرمو بجائزة أفضل صاحب ضربات رأس في العالم متفوقا على الألماني ميروسلاف كلوزه.

وقال باليرمو تعليقا على العقد الجديد "ما زلت أشعر بنفس الحماس الذي بدأت به مسيرتي مع بوكا فلم أغير عقليتي أبدا رغم كل ما حققته حتى الآن".

وأصبح باليرمو على بعد هدف واحد فقط من تصدر قائمة هدافي بوكا جونيورز على مدار تاريخ النادي بعد أن سجل الهدفين رقم 178 و179 ليقود فريقه للفوز على سان مارتين 2/صفر في الجولة الثالثة من مرحلة الإياب بالدوري الأرجنتيني.

ويبلغ الرقم القياسي في تاريخ النادي 180 هدفا سجلها فرانسيسكو بارايو /98 عاما/ الذي أصبح اللاعب الوحيد الباقي على قيد الحياة من جميع اللاعبين الذين شاركوا في أولى بطولات كأس العالم والتي أقيمت في أوروجواي عام 1930 .

ويحظى باليرمو /34 عاما/ بسجل حافل بالإنجازات مع بوكا جونيورز حيث فاز معه بالدوري المحلي خمس مرات بجانب الفوز مرتين بكل من كأس أندية أمريكا الجنوبية وكأس ليبرتادوريس وكأس انتركونتننتال.