المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الروسية شارابوفا تنسحب من بطولة دبي للتنس



عراقي الى الابد
26-02-2008, 08:05 PM
أعلن مسئولو بطولة دبي للتنس اليوم الثلاثاء انسحاب النجمة الروسية ماريا شارابوفا من منافسات البطولة لمرضها موجهة بذلك ضربة قاضية لشباك تذاكر البطولة الإماراتية.

ويأتي انسحاب شارابوفا من بطولة دبي بعد مرور أقل من 48 ساعة على إحرازها ثاني ألقابها بهذا الموسم في بطولة قطر المفتوحة بالدوحة.

ولم تتعرض شارابوفا المصنفة الخامسة على العالم حاليا والفائزة بلقب بطولة أستراليا المفتوحة لهذا الموسم لأي هزائم خلال ال14 مباراة التي لعبتها بعام 2008 حتى الآن.

وقالت شارابوفا /20 عاما/ معلقة على انسحابها من بطولة دبي "إنني أصارع فيروسا منذ بضعة أيام وقد وصل الامر إلى المرحلة التي لم أعد قادرة فيها على المنافسة .. أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب هذا الامر".

وأضافت: "لحسن الحظ، أنني في وضع يسمح لي بالسفر بطائرة خاصة داخل أوروبا وأمريكا. ولكن السفر من لوس أنجليس إلى دبي يتطلب طيرانا منتظما".

وألقت شارابوفا باللوم على كثرة البطولات الخارجية لها خلال الشهرين الأولين من العام الجاري في الوصول إلى حالتها المرضية الحالية.

وكانت شارابوفا شاركت في بطولات في سنغافورة وملبورن وإسرائيل والخليج منذ كانون أول/ديسمبر الماضي.

وتسعى النجمة الروسية للحصول على فترة راحة لمدة أسبوع أو أكثر من أجل الاستعداد لبطولة إنديان ويلز التي تنطلق في 12 آذار/مارس المقبل، ثم بطولة ميامي الأمريكيتين.

وأوضحت: "لا أود سوى الذهاب إلى مكان ليس به الكثير من الناس وأن أضع كتابا على وجهي واسترخي".

وأكدت شارابوفا أنها شاركت في بطولة الدوحة الأسبوع الماضي وهي مصابة بعدوى فيروسية.

وأضافت: "شعرت بتعب لدى استيقاظي من النوم يوم الاثنين وهذا حدث أيضا لمدة 15 دقيقة مساء الاثنين وحينها أدركت أنه ليس بإمكاني اللعب".

وأوضحت: "لقد ارتكبت أخطاء في السابق بمحاولتي اللعب بينما كنت مريضة ولم يؤد هذا إلا لمزيد من التدهور.. أدركت أنني لن أتمكن من خوض خمس مباريات في خمسة أيام هنا".

وواصلت النجمة الروسية تصريحاتها قائلة: "يمكنك التعرض لإصابة إذا حاولت ولعبت وأنت مريض.. لقد ظهرت بشكل رائع هذا العام.. أحرزت لقب بطولة أستراليا المفتوحة في واحدة من أصعب البطولات".

وأضافت: "أشعر بالأسف لتغيبي (عن البطولة) الأسبوع الحالي إلا أنه سيكون أمامي سنوات كثيرة للعودة واللعب في دبي".

الاسماعيلى
27-02-2008, 05:45 PM
تسلم اخي و عاشت ايدك
تحياتي