المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي واتحاد الكرة المصري يحققان مع عصام الحضري بسبب هروبه لسويسرا



عراقي الى الابد
29-02-2008, 12:49 PM
حول النادي الاهلي المصري لكرة القدم حارس مرماه المخضرم عصام الحضري ، الذي من المقرر أن يصل القاهرة اليوم الجمعة قادما من سويسرا ، للتحقيق بعد سفر اللاعب إلى خارج البلاد للانضمام إلى صفوف نادي سيون السويسري دون علم أو موافقة الاهلي.
وكان الحضري قد سافر إلى سويسرا خلسة في وقت سابق من هذا الشهر ساعيا للانضمام إلى سيون بعدما رفض الاهلي عرضا من النادي السويسري لضم اللاعب مقابل 400 ألف دولار عقب تألقه مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية التي استضافتها غانا في أواخر شهر كانون الثاني/يناير الماضي وامتدت إلى الاسبوع الاول من هذا الشهر.
ورفض الاهلي عرض النادي السويسري بعدما رأى أنه لا يتناسب مع إمكانيات وتاريخ الحضري الحائز على لقب أفضل حارس مرمى في أفريقيا.
وتنقسم الاراء حاليا في الاهلي حول العقوبة المناسبة للحضري حيث يرى البعض ضرورة توقيع عقوبة الايقاف والغرامة المالية على اللاعب ثم التعامل معه بشكل طبيعي بعد ذلك ، فيما يرى البعض الاخر ضرورة عرض اللاعب للبيع بعد توقيع العقوبة نفسها.
ويفتح الاهلي ملف التحقيق مع الحضري غدا السبت أي بعد يوم واحد من عودته إلى القاهرة ، فيما قرر اتحاد الكرة المصري أن يفتح تحقيقا أخرا مع حارس المنتخب المصري الاول بعد غد الاحد.

الاسماعيلى
29-02-2008, 12:54 PM
الموضوع انتهى علاقة الحضرى مع الاهلى انتهيت
شكرا على الموضوع عراقى للابد

العراقي
01-03-2008, 02:51 AM
مشكور عراقي على الموضوع


تحياتي