المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجمة السباحة الاسترالية جودي هنري تغيب عن أوليمبياد بكين



العراقي
01-03-2008, 02:54 AM
لن تتمكن بطلة السباحة الاسترالية جودي هنري الحائزة على ثلاث ذهبيات أوليمبية من السعي للدفاع عن ذهبيتها في سباق 100 متر حرة بدورة الالعاب الاوليمبية التي ستجرى هذا الصيف ببكين ، وذلك بعد تعرض السباحة الشهيرة للاصابة مما سيحرمها من المشاركة في التصفيات المؤهلة للإنضمام للفريق الاسترالي الاوليمبي الشهر المقبل.

وأوضحت هنري التي قادت أستراليا للفوز في سباقي التتابع بدورة الالعاب الاوليمبية السابقة بأثينا قبل أربعة أعوام أن إصابتها في عضلة بالحوض ستحرمها من المشاركة في التصفيات ، مع العلم بأن السباحين والسباحات يجب أن يشاركوا في هذه التصفيات من أجل الفوز بمكان في منتخب بلادهم الاوليمبي.

وقالت هنري في بيان رسمي "كان من الصعب علي اتخاذ مثل هذا القرار .. فالاوليمبياد حلم كل سباح. ولكم كنت أحب أن أتمكن من الذهاب إلى بكين وأن أحاول الدفاع عن لقبي الاوليمبي ومساعدة السباحات الاخريات على إحراز لقب جديد في التتابع".

وأصبحت هنري /24 عاما/ أول سباحة أسترالية تتمكن من إحراز ذهبية سباق 100 متر حرة الاوليمبي منذ داون فرازر في عام 1964 ولكنها لم تحقق أفضل من المركز السادس في بطولة العالم للسباحة التي جرت في العام الماضي بمدينة ملبورن الاسترالية.

وأكدت هنري أنها لا تنوي الاعتزال في الوقت الراهن وقالت "يسعدني أن أقول إنني بكل تأكيد لن أعتزل الان حيث أنني لا أريد على الاطلاق أن ينتهي مشواري مع السباحة بهذه الطريقة".


koora

العراقي
02-03-2008, 05:19 AM
العفو ومشكور يا الاسماعيلي على المرور


تحياتي