المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دونجا يستبعد رونالدينيو من مباراة البرازيل الودية أمام السويد



عراقي الى الابد
11-03-2008, 09:19 PM
في مفاجأة كبيرة خرج النجم رونالدينيو من القائمة التي اختارها دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم اليوم الثلاثاء لمباراة فريقه الودية أمام نظيره السويدي في 26 آذار/مارس الجاري بالعاصمة البريطانية لندن.

واستدعى دونجا العديد من اللاعبين الصاعدين الذين سيخوضون دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) في آب/أغسطس المقبل بجانب كاكا نجم ميلان الإيطالي والفائز بلقب أفضل لاعب في العالم العام الماضي وروبينيو نجم ريال مدريد الاسباني.

وأكد دونجا أن غياب رونالدينيو نجم برشلونة الاسباني جاء بسبب ابتعاده عن مستواه المعهود ولكنه شدد على أنه يتوقع استدعاء نجم برشلونة إلى مباراتي المنتخب البرازيلي المهمتين أمام باراجواي والأرجنتين في حزيران/يونيو المقبل في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال دونجا إن "رونالدينيو في مرحلة استعادة مستواه .. من المهم أن يبقى مع فريقه ويتدرب.. سنخوض مباراتين مهمتين في التصفيات (المؤهلة لكأس العالم) وآمل أن يكون جاهزا تماما بحلول ذلك الوقت".

وهناك بعض اللاعبين الجدد الذين جاءوا في القائمة التي أعلنها دونجا بينهم دييجو الفيس حارس المريا الأسباني الذي يستعد للظهور مع منتخب بلاده للمرة الأولى وكذلك ليو مدافع جريميو البرازيلي بجانب تسعة لاعبين آخرين لم يتجاوزوا 23 عاما.

وضم تشكيل المنتخب البرازيلي "الأولمبي" ألكسندر باتو نجم ميلان ومارسيلو مدافع ريال مدريد ورافينيا (شالكه) وفي خط الوسط هيرنانيز (ساو باولو) ولوكاس (ليفربول) ودييجو (فيردر بريمن) وثياجو نيفيس (فلومينيزي).

ويستعد المنتخب البرازيلي لمواجهة نظيره السويسري على استاد "الإمارات" بلندن للاحتفال بمرور 50 عاما على فوز بكأس العالم حققه المنتخب البرازيلي وذلك في عام 1958 بالسويد.

العراقي
12-03-2008, 10:53 AM
منتخب البرازيل يحتاج الا رونالدينهو
مشكور عراقي للخبر

تحياتي

نجم الفرات
12-03-2008, 10:56 AM
فى كاكا يسد شكرا على الموضوع اخويا عراقى للابد