المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاكا يرغب المشاركة مع البرازيل في أوليمبياد بكين رغم رفض ميلان



عراقي الى الابد
14-03-2008, 09:24 PM
اعترف البرازيلي كاكا نجم خط وسط ميلان الإيطالي لكرة القدم برغبته في المشاركة مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة في بكين ، رغم رفض ناديه الاستغناء عن أي لاعب للمشاركة في الدورة.
وصرح كاكا الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم للموسم الماضي بأنه رغم رغبته في المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية إلا أنه "موظف" لدى الفريق ، ويود أن يتوصل فريقه ميلان إلى اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.
وأضاف كاكا "هذه مشكلة بين الاتحاد البرازيلي لكرة القدم وبين ميلان وأنا لا أتدخل في تلك النزاعات ، لكنني أعتقد أنهم سيتوصلون قريبا لاتفاق".
ويرفض نادي ميلان الإيطالي الاستغناء عن أي من لاعبيه المحترفين لخوض منافسات دورة الألعاب الأوليمبية ، لتزامنها مع التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا التي سيشارك فيها ميلان إذا ما حصد الفريق أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإيطالي.
وحول الأزمة الحالية التي يمر بها الفريق ، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الإيطالي ، وخروجه مؤخرا من دور ال16 لدوري أبطال أوروبا صرح كاكا بأن الوقت قد حان لكي "يفكر الفريق" جيدا في المستقبل وأن يبدأ في شراء لاعبين جدد.

العراقي
15-03-2008, 05:08 AM
اكيد سوف يكون ضمن تشكيلة البرازيل
لانه احسن لاعب في العالم ولاعب ممتاز
مشكور عراقي للخبر

تحياتي

عراقي الى الابد
15-03-2008, 01:07 PM
مشكور اخويه مازن للمرور

تحياتي