المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيتسفيلد سيصبح أكثر حزما مع لاعبي بايرن ميونيخ



عراقي الى الابد
19-03-2008, 02:04 PM
قال أوتمار هيتسفيلد المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إنه يعتزم التعامل بشكل أكثر حزما مع لاعبي الفريق في الفترة المتبقية من الموسم الحالي وذلك بعد الهزيمة المفاجأة أمام إنرجي كوتبوس صفر/2 يوم السبت الماضي.

وصرح هيتسفيلد لصحيفة "شبورت بيلد" في عددها الصادر اليوم الأربعاء "سيكون هناك كبح جماح بشكل أشد . فريق كرة القدم يعمل فقط إذا كانت هناك ضوابط. ومن لا يلتزم بها سيواجه عقوبة".

وأشار هيتسفيلد إلى أنه لن يتمادى في إتباع سياسة المداورة التي كان يهدف بها إلى تدريب اللاعبين على منافسات المباريات ، ولكنه سيجري التغييرات فقط عند الضرورة.

يتصدر بايرن ميونيخ جدول الدوري الألماني (بوندسليجا) حاليا بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه ويأمل لفوز على فولفسبورج اليوم الأربعاء كي يتأهل إلى الدور النهائي ببطولة كأس ألمانيا.

وقال هيتسفيلد إنه في حالة خوض وقت إضافي لمباراة اليوم فإنه على الأرجح سيجري تغييرات في أربعة أو خمسة مواقع قبل مباراة يوم السبت المقررة أمام باير ليفركوزن على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات البوندسليجا.

وأوضح هيتسفيلد "من الآن فصاعدا ستكون العبرة بسعي اللاعبين للمشاركة ، واختياري لمن يمكنني الدفع به".

وقال المدرب إن اللاعبين يدركون أنهم "ارتبكوا" أمام كوتبوس والآن يجب عليهم تصحيح الأوضاع.

وأوضح هيتسفيلد "قوة نادي بايرن ميونيخ الناجح تكمن في قدرته على الرد على الفرق الأضعف في صورة تحد. وهذا شيء يجب أن يثبته الفريق".

أعاد هيتسفيلد اللاعب الأرجنتيني الدولي مارتن ديميشليس إلى صفوف الفريق بعدما أوقفه يوم الجمعة الماضي لرفضه اللعب في خط الوسط خلال مباراة كوتبوس.

وبرر هيتسفيلد للاعب رغبته في إشراكه كلاعب خط وسط مدافع ، ولكن هيتسفيلد لا يزال يشعر بخيبة أمل بشأن ديميشليس.

وقال هيتسفيلد "أشعر بأن المحترفين أصبحوا اليوم يناقشون الأشياء أكثر من اللازم ، ولكن يجب أن توضع حدود لذلك. ففي النهاية أنا الذي اتخذ القرارات".

وساد الاستياء أجواء بايرن ميونيخ أيضا إثر استدعاء ديميشليس ليكون واحدا من اللاعبين الثلاثة الكبار الذين سيشاركون مع المنتخب الأوليمبي الأرجنتيني في أوليمبياد بكين 2008 الذي يقام في العاصمة الصينية خلال آب/أغسطس المقبل.

وكان بايرن ميونيخ قد قرر منع لاعب خط وسطه الهولندي مارك فان بوميل من تمثيل بلاده في أوليمبياد بكين الذي يتزامن مع المراحل الأولى من البوندسليجا في الموسم المقبل.

وقال هيتسفيلد "القضية تمثل في أن اللاعبين أصبحوا اليوم يريدون أكثر مما هم مؤهلون له.. الأفضل أن تكون لهم أولويات ، ومن الواضح أن بايرن ميونيخ يجب أن يكون على رأس تلك الأولويات. لأنه يدفع الرواتب وله كافة الحقوق عليهم".

الاسماعيلى
19-03-2008, 02:15 PM
الصدارة اصبحت تتقترب واشاء الله يصعداو لنهائى الكاس وشكرا على الموضوع عراقى للابد
تقبل مرورى

عراقي الى الابد
19-03-2008, 08:16 PM
العفو ومشكور اخويه للمرور الكريم


تحياتي

العراقي
20-03-2008, 07:12 AM
بارين ميونخ يستحق الكاس
وانشاء الله ياخذوه
شكرا يا عراقي للخبر

تحياتي