المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريستيانو رونالدو يقود البرتغال أمام اليونان



الاسماعيلى
19-03-2008, 03:46 PM
http://www.ojqji.net/up_vb/1006/4f82c97ace.jpg
أعلن البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرتغالي لكرة القدم قائمة الفريق الذي سيخوض المباراة الودية المقررة أمام منتخب اليونان بمدينة دوسلدورف الألمانية يوم الأربعاء المقبل ، وجاء على رأسها كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وأكد سكولاري في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء أنه رغم أن المنتخب اليوناني حرم نظيره البرتغالي من إحراز لقب كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2004) التي أقيمت بالبرتغال إلا أنه يحمل ذكريات طيبة لتلك المباراة بسبب الروح القتالية التي احتفظ بها لاعبوه.


وكانت اليونان بقيادة مديرها الفني الألماني أوتو ريهاجل قد تغلبت على البرتغال في المباراتين الافتتاحية والنهائية ليورو 2004 حيث فازت في اللقاء الأول 2/1 قبل أن تخطف الكأس بهدف وحيد في الختام.


وتأتي المباراة المقبلة ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام في النمسا وسويسرا الصيف القادم وتلعب فيها البرتغال في المجموعة الأولى بجوار سويسرا وتركيا والتشيك ، بينما تدافع اليونان عن لقبها في المجموعة الرابعة مع أسبانيا وروسيا والسويد.


وفيما يلي قائمة البرتغال التي اختارها سكولاري للقاء اليونان يوم 26 آذار/مارس الحالي :


حراسة المرمى : ريكاردو (ريال بيتيس الأسباني) وروي باتريشيو (سبورتنج لشبونة).


الدفاع: برونو ألفيس (بورتو) وماركو كانيرا (بلنسية الأسباني) وبيبي (ريال مدريد الأسباني) وميجيل (بلنسية الاسباني) وباولو فيريرا (تشيلسي الإنجليزي) وجورجي ريبيرو (بوافيستا) وريكاردو كارفاليو (تشيلسي الإنجليزي) وفرناندو ميرا (شتوتجارت الألماني).


خط الوسط : راؤول ميراليس (بورتو) وكارلوس مارتينز (ريكرياتيفو الأسباني) وجواو موتينيو (سبورتنج لشبونة) وميجيل فيلوسو (سبورتنج لشبونة) وناني (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وسيماو سابروسا (أتلتيكو مدريد الأسباني) وكريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وريكاردو كواريسما (بورتو).


الهجوم : نونو جوميش (بنفيكا) وهوجو ألميدا (فيردر بريمن الألماني).

علاءعبدالرحيم
19-03-2008, 06:48 PM
مرحبا يا محمد شكراً على الخبر والتغطيه الرئع لى الاخبار

عراقي الى الابد
19-03-2008, 08:15 PM
مشكور اخويه للخبر

تحياتي

العراقي
20-03-2008, 07:09 AM
مشكور يا محمد على الخبر
وكل التوفيق للمنتخب البرتغالي

تحياتي