المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شالكه يهزم هرتا برلين ويواصل مطاردته لبريمن وليفركوزن بالبوندسليجا



عراقي الى الابد
23-03-2008, 07:37 PM
حقق فريق شالكه فوزا ثمينا خارج أرضه وتغلب على مضيفه هرتا برلين 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ليواصل مطاردته لباير ليفركوزن وفيردر بريمن الذي تعادل مع مضيفه أرمينيا بيليفيلد 1/1 في مباراة أخرى اليوم.

وارتفع رصيد شالكه إلى 44 نقطة ليحتل المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف ليفركوزن وبريمن بينما تجمد رصيد هرتا برلين عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويتصدر بايرن ميونيخ البوندسليجا حاليا برصيد 53 نقطة وبفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه هامبورج صاحب المركز الثاني.

وافتتح شالكه ، الذي يدربه المدير الفني ميركو سلومكا ، التسجيل في الدقيقة 12 من مباراة اليوم بهدف سجله المهاجم الألماني جيرالد أسامواه الذي رفع رصيده هذا الموسم إلى ستة أهداف.

وبعد عشر دقائق دعم جيرماين جونز تقدم شالكه بالهدف الثاني مستغلا بعض الارتباك في دفاع هرتا برلين حيث سدد كرة من مسافة 16 مترا سكنت شباك حارس المرمى ياروسلاف دروبني.

وفي الدقيقة 66 حصل هرتا برلين على ضربة جزاء احتسبها الحكم هيلموت فلايشر إثر قيام بينيديكت هوفيدز مدافع شالكه بعرقلة جويكو كاكار داخل منطقة الجزاء.

وتقدم سفيان شهيد لتسديد ضربة الجزاء محرزا منها الهدف الوحيد لهرتا برلين الذي خسر على أرضه ووسط جماهيره بالاستاد الأوليمبية في العاصمة برلين.

أما فيردر بريمن فخاض مباراة اليوم أمام أرمينيا بيليفيلد آملا في تحقيق الفوز الذي كان سيضمن له اقتسام المركز الثاني مع هامبورج.

ولكن الفريق الذي يدربه المدير الفني توماس شاف وجد نفسه متخلفا بهدف بعد ربع ساعة فقط من بداية المباراة سجله أوليفر كيرش لاعب بيليفيلد.

وسدد آرتور فيشنياريك كرة تصدى لها تيم فايسه حارس مرمى فيردر بريمن ولكنه لم يمسك بها لترتد إلى كيرش الذي أسكنها الشباك معلنا عن تقدم بيليفيلد.

وكاد بريمن أن يتعادل في الدقيقة 25 ولكن المهاجم السويدي ماركوس روزنبرج سدد كرة تصدى لها حارس المرمى روين فيرنانديز بسهولة.

وتصدى فيرنانديز أيضا لكرة سددها تورستن فرينجز في الشوط الثاني كما أنقذ فايسه فريقه من هدف محقق كاد فيشنياريك أن يسدده في شباك بريمن.

ومع ذلك استحق فيردر بريمن التعادل في الدقيقة 70 بهدف سجله دييجو ريفاس من ضربة جزاء حصل عليها بريمن إثر قيام بيتر جابرييل بعرقلة ايفان كلاسنيتش داخل منطقة الجزاء.

وكاد كلاسنيتش أن يحسم المباراة لصالح بريمن في الوقت القاتل ولكنه سدد كرة مرت فوق العارضة لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1 ويقتسم الفريقان نقاط المباراة.

الاسماعيلى
24-03-2008, 01:41 PM
شكرا على االخبر بالتوفيق لشالكة ليعيدا امجادة

العراقي
24-03-2008, 01:51 PM
مشكور يا عراقي للخبر

تحياتي