المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخبات الأوروبية تختتم استعداداتها الودية الأربعاء استعدادا ليورو2008



الاسماعيلى
26-03-2008, 01:09 PM
http://www.almotamar.net/photo/06-06-13-499838567.jpg
تتجه أنظار محبى وعشاقى كرة القدم فى العالم الاربعاء صوب ملعب استاد دى فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس لمتابعة المباراة الدولية الودية الهامة التى ستجمع بين المنتخب الفرنسى امام نظيره الانجليزى فى بروفة اخيرة لمنتخب "الديوك الفرنسية " قبل خوض منافسات بطولة كأس الامم الاوروبية (يورو 2008) المقرر اقامتها فى منتصف شهر يونيو المقبل بتنظيم مشترك بين سويسرا والنمسا.

وتستحوذ مباراة المنتخبين الفرنسى والانجليزى على الاهتمام الاكبر بين جميع المباريات الدولية الودية المقرر إقامتها الأربعاء، وذلك على الرغم من خروج المنتخب الانجليزى صفر اليدين من سباق التصفيات وفشله فى التأهل ليورو 2008 بعدما خسر مباراته الاخيرة على ملعبه أمام المنتخب الكرواتى 2/3 واحتلاله المركز الثالث فى مجموعته .

ويسعى المنتخب الانجليزى من خلال هذة المباراة إلى تحقيق الفوز لتعويض اخفاقه فى التأهل للنهائيات ولكى يؤكد على أن خروجه من تصفيات يورو 2008 لم يكن سوى كبوة عابرة .

ومن اجل هذا اللقاء قام المدير الفنى الفرنسى ريمون دومنييك باستدعاء المهاجم ديفيد تريزيجيه مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى بدلا من مواطنه كريم بنزيمة لاعب ليون الفرنسى والذى تعرض مؤخرا لإصابة فى الركبة خلال مباراة فريقه امام باريس سان جيرمان يوم ال
وكان " تريزيجيه " متصدر قائمة هدافى الدورى الايطالى حاليا برصيد 17 هدفا ، قد استبعد منذ فترة قبل أن يقوم المدير الفنى للديوك بضمه للمنتخب الفرنسى مجددا، وذلك بسبب علاقتهما المتوترة من فترة طويلة .

وفى الوقت نفسه .. قام المدير الفنى الايطالى للمنتخب الانجليزى فابيو كابيلو باستدعاء اللاعب الدولى المخضرم ديفيد بيكهام نجم فريقى مانشستر يونايتد الانجليزى وريال مدريد الاسبانى سابقا والمحترف حاليا بين صفوف لوس أنجليس جالاكسى الامريكى لانه يعتقد أن بإمكانه مساعدة الفريق وقيادته نحو الفوز في هذه المباراة المهمة وكذلك مساعدة الفريق فى المستقبل .

كما يلتقى الأربعاء فى اطار المباريات الدولية الودية..المنتخب الاسبانى فى مباراة غاية فى الاهمية امام نظيره الايطالى (حامل لقب بطولة كأس العالم 2006 )، ويلعب منتخب الدانمارك مع ضيفه المنتخب التشيكى (وصيف يورو 2004 )، كما يلتقى المنتخب اليونانى (حامل لقب يورو 2004 ) امام مضيفه المنتخب البرتغالى على استاد لشبونة ،كما يلعب المنتخب الالمانى امام نظيره السويسرى، ويلتقى المنتخب البرازيلى مع نظيره السويدى .

وتعتبر هذه الجولة بمثابة الفرصة الاخيرة لدى لاعبى المنتخبات الاوروبية فى لفت أنظار مدربيهم اليهم على أمل الانضمام إلى القوائم النهائية لهذه المنتخبات قبل يورو 2008 .
احد الماضى .

الاسماعيلى
26-03-2008, 01:11 PM
بالتوفيق للديوك فى بطولة اليورو

نجم الفرات
26-03-2008, 01:15 PM
شكرا على الموضوع اخى الاسماعيلى بالتوفيق للديوك وانشاء الله هذة المرة يعسفهم الحظ ويفوزو باليورو

الاسماعيلى
26-03-2008, 01:17 PM
شكرا على مرورك اخى نجم الفرات وانشاء الله الديوك يعملوها
تحياتى
اسمعلاوى للابد