المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستراليا تفلت من الهزيمة أمام الصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم



العراقي
26-03-2008, 02:44 PM
أفلت المنتخب الاسترالي من الهزيمة أمام مضيفه الصيني وخطف منه تعادلا سلبيا ثمينا اليوم الاربعاء في افتتاح مباريات الجولة الثانية بالدور الثالث من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا.
ورفع المنتخب الاسترالي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الاولى بهذا الدور كما رفع المنتخب الصيني رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني بعدما سقط في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي.
ويدين المنتخب الاسترالي بفضل كبير في هذا التعادل إلى حارس مرماه مارك شوارزر الذي تصدى لضربة جزاء سددها اللاعب الصيني شاو جياي قبل أربع دقائق فقط من نهاية المباراة ليحافظ للمنتخب الاسترالي على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي في هذا الدور حيث فاز الفريق في المباراة الاولى على نظيره القطري بثلاثة أهداف نظيفة.
وتغلب المنتخب الاسترالي على الصعوبات التي اعترضت طريقه في هذه المباراة حيث أقيمت على استاد تودونج الذي يقع على ارتفاع 1900 متر فوق مستوى سطح البحر بالاضافة لدرجة الحرارة العالية في فترة ما بعد الظهر.
كما افتقد المنتخب الاسترالي في هذه المباراة لجهود نجومه الكبار تيم كاهيل وسكوت ماكدونالد ومايلي ستيريوفسكي وجوش كينيدي وبريت إيمرتون.
وجاء الشوط الاول هادئا للغاية فلم يشهد أي فرص خطيرة على المرميين لكن الحال اختلف كثيرا في الشوط الثاني حيث هاجم المنتخب الصيني بقوة بحثا عن الفوز ولكن شوارزر أنقذ الموقف أكثر من مرة.
وكاد شوارزر يتسبب في سقوط فريقه عندما أسقط اللاعب الصيني كي بو داخل منطقة الجزاء قبل نهاية المباراة بأربع دقائق لكنه صحح الخطأ وتصدى لضربة الجزاء ليظل النجم الاول للمباراة.


kooora

الاسماعيلى
26-03-2008, 03:15 PM
نقطة غالية لمنتخب استراليا بالتوفيق للاسواد الرافدين فى المباراة القادمة