المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز قطر والأردن والبحرين وهزيمة السعودية في تصفيات كأس العالم



عراقي الى الابد
26-03-2008, 07:15 PM
لقن منتخب أوزبكستان ضيفه السعودي درسا قاسيا في فنون كرة القدم وتغلب عليه 3/صفر اليوم الأربعاء افتتاح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها، تغلب منتخب سنغافورة على ضيفه اللبناني 2/صفر.

وفي المجموعة الأولى تغلب المنتخب القطري على ضيفه العراقي 2/صفر فيما تعادل المنتخب الأسترالي مع مضيفه الصيني سلبيا.

وفي المجموعة الثانية، انتزع المنتخب العماني فوزا ثمينا من مضيفه التايلاندي بتغلبه عليه 2/صفر بينما تغلب المنتخب البحريني على نظيره الياباني 1/صفر.

وفي المجموعة الثالثة، تغلب المنتخب الأردني على مضيفه تركمنستان 2/صفر بينما تعادلت كوريا الجنوبية مع جارتها الشمالية.

وفي المجموعة الخامسة، انتزع المنتخب الإماراتي نقطة ثمينة من مضيفه السوري وتعادل معه 1/1 .

وفي مباراة أوزبكستان والسعودية، تقدم تيمور كابادزي بهدف لأوزبكستان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ثم أضاف زميله ماكسيم شاتسكيخ الهدف الثاني في الدقيقة 68 قبل أن يختتم سيرفر دجيباروف سلسلة أهداف منتخب أوزبكستان في الدقيقة 69 .

ورفع منتخب أوزبكستان رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بينما تجمد رصيد المنتخب السعودي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الرابعة، تغلبت سنغافورة على لبنان بهدفين نظيفين سجلهما الكسندر دوريتش وفازورول نواز في الدقيقتين الثامنة و24 .

ورفع منتخب سنغافورة رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بينما تذيل المنتخب اللبناني المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي سوريا، تقدم أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء حمل توقيع زياد شعبو قبل أن يدرك إسماعيل مطر التعادل للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 54 .

ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الخامسة بفارق نقطتين أمام سوريا صاحبة المركز الثاني.

وقاد علاء حبيل نجم فريق الكويت الكويتي المنتخب البحريني للفوز على نظيره الياباني بهدف نظيف سجله في الدقيقة 77 .

وتصدر المنتخب البحريني المجموعة الثانية برصيد ست نقاط بينما تجمد رصيد المنتخب الياباني عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الأخرى، بالمجموعة الثانية قاد إسماعيل بن سليمان العجمي المنتخب العماني للفوز على تايلاند بهدف نظيف سجله في الدقيقة الأولى من بداية اللقاء.

ورفع المنتخب العماني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بينما تذيل المنتخب التايلاندي المجموعة الثانية بلا رصيد من النقاط.

وفي وقت سابق اليوم أفلت المنتخب الاسترالي من الهزيمة أمام مضيفه الصيني وخطف منه تعادلا سلبيا ثمينا.

وفي المجموعة الثالثة/ حقق المنتخب الأردني فوزه الأول في المرحلة الثالثة وتغلب على مضيفه تركمنستان بهدفين نظيفين سجلهما وسيم حسن عبد الله البزور وثائر البواب في الدقيقتين 33 و84 .

ورفع المنتخب الأردني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بينما تذيلت تركمنستان المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة تعادلت الكوريتان سلبيا لترفع كوريا الجنوبية رصيدها إلى أربع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام جارتها الشمالية صاحبة المركز الثاني.

وفي المجموعة الأولى، حقق المنتخب القطري فوزا ثمينا على نظيره العراقي وتغلب عليه بهدفين نظيفين أحرزهما سباستيان سوريا فابيو سيزار في الدقيقتين الأولى و67 .

ورفع المنتخب القطري رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بينما تذيل المنتخب العراقي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها، رفع المنتخب الاسترالي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى بهذا الدور كما رفع المنتخب الصيني رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني بعدما سقط في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي.

ويدين المنتخب الاسترالي بفضل كبير في هذا التعادل إلى حارس مرماه مارك شوارزر الذي تصدى لضربة جزاء سددها اللاعب الصيني شاو جياي قبل أربع دقائق فقط من نهاية المباراة ليحافظ للمنتخب الاسترالي على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي في هذا الدور حيث فاز الفريق في المباراة الأولى على نظيره القطري بثلاثة أهداف نظيفة.

وتغلب المنتخب الاسترالي على الصعوبات التي اعترضت طريقه في هذه المباراة حيث أقيمت على استاد تودونج الذي يقع على ارتفاع 1900 متر فوق مستوى سطح البحر بالإضافة لدرجة الحرارة العالية في فترة ما بعد الظهر.

كما افتقد المنتخب الاسترالي في هذه المباراة لجهود نجومه الكبار تيم كاهيل وسكوت ماكدونالد ومايلي ستيريوفسكي وجوش كينيدي وبريت إيمرتون.

وجاء الشوط الأول هادئا للغاية فلم يشهد أي فرص خطيرة على المرميين لكن الحال اختلف كثيرا في الشوط الثاني حيث هاجم المنتخب الصيني بقوة بحثا عن الفوز ولكن شوارزر أنقذ الموقف أكثر من مرة.

وكاد شوارزر يتسبب في سقوط فريقه عندما أسقط اللاعب الصيني كي بو داخل منطقة الجزاء قبل نهاية المباراة بأربع دقائق لكنه صحح الخطأ وتصدى لضربة الجزاء ليظل النجم الأول للمباراة.

العراقي
27-03-2008, 07:59 AM
سوف نلعب مع استراليا الاسبوع القادم
وانا براي كان لغياب نشات اكرم وباسم عباس تائير كبير على اداء المنتخب
وان شاء الله ننتصر على استراليا
شكرا يا عراقي للخبر

تحياتي

الاسماعيلى
27-03-2008, 04:00 PM
انشاء الله اسود الرافدين عا يفوزو على استراليا ويصعداو هما وقطر

عراقي الى الابد
28-03-2008, 07:52 PM
مشكورين اخواني للمرور الكريم

واخي مازن العراق راح يلعب ويه استراليا بشهر السادس
بالتحديد 2/6/2008
على مااعتقد


تحياتي