المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رومينيجه يرفض انتقادات أوليفر كان لكلينسمان



عراقي الى الابد
05-04-2008, 07:03 PM
رفض كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) انتقادات قائد الفريق وحارس مرماه أوليفر كان لحضور المدرب المستقبلي للفريق يورجان كلينسمان للمباراة أمام خيتافي الأسباني بدور الثمانية لكأس الاتحاد الأوروبي والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وقال رومينيجه لقناة بريمير التليفزيونية "لا أفهم (سبب هذا) الضجيج..الفريق لم يعلم أن كلينسمان حضر إلى الملعب.. لذا فلا يمكن أن يكونوا قد شعروا بالغضب".

وقال الحارس العملاق كان في حديث لصحيفة "أبند تسايتونج" اليوم السبت إن حضور كلينسمان لمباراة الفريق أمام خيتافي يوم الخميس الماضي كان "أسلوبا سيئا".
وأضاف كان /38 عاما/ الذي سيعتزل الكرة بنهاية الموسم الجاري أنه لم يسمع أو يرى طوال حياته في الملاعب عن حضور مدير فني لمباريات يخوضها الفريق الذي سيتولى تدريبه اعتبارا من الموسم الجديد.

يذكر أن كان فقد موقعه في التشكيل الأساسي للمنتخب الألماني لصالح ينز ليمان خلال الفترة التي تولى فيها كلينسمان تدريب المنتخب الألماني.


وفي الوقت نفسه أبدى لوتر ماتيوس نجم الكرة الألماني السابق عدم تفهمه لحضور كلينسمان مباراة بايرن خاصة وأن البطولات التي ينافس عليها النادي لم تحسم بعد وأضاف أن كلينسمان جرح بذلك كرامة أوتمار هيتزفيلد المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ وهو أمر غير مقبول بين الزملاء.
والتقى كليسنمان مع مسئولي بايرن ميونيخ هذا الاسبوع لمناقشة قضايا متنوعة ذات علاقة بتوليه مهمة تدريب الفريق بدأ من أول تموز/يوليو المقبل.

وكذلك التقى كلينسمان أيضا باوتمار هيتزفيلد الي سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم من أجل تدريب المنتخب السويسري.

الاسماعيلى
06-04-2008, 08:55 AM
الكبير كبير يا أوليفر كان
شكرا اخى عراقى للابد على الموضوع برغم انة عا يعتزال نهاية الموسم الا وليفرا كان بيادى اداء رائع فى البوندسليجا

عراقي الى الابد
06-04-2008, 07:32 PM
مشكور اخويه للمرور


تحياتي

العراقي
07-04-2008, 11:27 AM
أوليفر كان حارس ممتاز
مشكور يا عراقي الى الابد للخبر

تحياتي