المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : » البرازيل قد تعدل موعد بدء وختام الموسم الكروي



قمـ بغداد ــر
03-01-2006, 02:38 PM
تدرس البرازيل تعديل موعد انطلاق وختام موسمها الكروي المحلي العام القادم ليتماشى مع المواعيد المماثلة في كبرى بطولات الدوري الاوروبية.

وقال فيرجيليو اليسيو المدير الفني لاتحاد الكرة البرازيلي 'قد يحدث في 2007 ان يتم تعديل المواعيد لتتفق مع المواعيد الاوروبية... أجرينا دراسة اولية ونحن مستعدون لبدء العمل.'

ويبدأ الموسم الكروي الطويل في البرازيل الان في منتصف يناير كانون الثاني ويستمر حتى مطلع ديسمبر كانون الاول.

وتنطلق منافسات الموسم ببطولات اقليمية تقام الى منتصف ابريل نيسان تتبعها بطولة الدوري البرازيلي التي يشارك فيها 20 فريقا.

وتقام ايضا بطولة الكأس البرازيلية (كوبا برازيل) بطريقة خروج المغلوب وتشارك فيها جميع فرق البلاد في النصف الاول من العام.

وتعاني بطولة الدوري البرازيلي في الاعوام الاخيرة من هروب جماعي لافضل اللاعبين الذين تتخاطفهم اندية اجنبية بعد نهاية الموسم في اوروبا شهري يونيو حزيران ويوليو تموز.

وقامت بوليفيا واوروجواي الموسم الماضي بتوفيق مواعيد انطلاق بطولتي الدوري هناك لتنضما الى الارجنتين وفنزويلا حيث ينطلق الموسم في اغسطس اب ويختتم في يونيو.

وتنطلق بطولات باراجواي وبيرو والاكوادور وشيلي وكولومبيا واتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم في مطلع السنة الميلادية

الاسمراني
03-01-2006, 03:56 PM
شكـــرا على المعلومه اختي عراقيه

لا يخفى عن الجميع اني محترفي البرازيل قد غزوا الملاعب الاوربيه وغير الاوربيه بصيغه غير طبيعيه دليلا كبيرا على مهارة وفن الكره البرازيليه

قد تواجدوا في lega لاسبانيه ,hg preimer league في انكلترا والدوري الايطالي ايضا. لهذا ي حتاجون لبرمجة دورياتهم للتناسق مع البطولات الاوربيه الكبرى لان التعامل مستمر بين امريكا اللاتينيه واوربا بأعارة لاعبين وبيعهم وما شباه ذلك


اشكرك اختي على اهتمامك الكروي

تحيــــاتي :66 (46):