المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيرارد قد يغيب عن لقاء فريقه أمام تشيلسي في أبطال أوروبا



الاسماعيلى
20-04-2008, 05:06 PM
http://www.alyaum.com/images/12/12193/436857_1.jpg
أعلن رافائيل بينيتز مدرب فريق ليفربول عن احتمال غياب كابتن الفريق ستيفن جيرارد عن مباراة فريقه أمام تشيلسي والتي ستقام ضمن منافسات الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وكانت الإصابة قد حرمت الفريق من جهود جيرارد في المباراة التي فاز بها ليفربول علي فولهام بهدفين دون رد، وقال بينيتز في تصريحات وردت علي الموقع الرسمي للـBBC أن اللاعب يخضع للعلاج الطبيعي حاليا ولا يمكن تحديد ما اذا كان يمكنه المشاركة ام لا.

ويواجه ليفربول مشكلة في عدد الغيابات بداعي الإصابة، فبجانب جيرارد هناك اللاعبان سامي هيبيا وخافيير ماسبرانو، وقد أكد بينيتز انه في سبيله لشراء لاعبين جدد الموسم القادم، وان هناك خطة للصفقات التي تم الاتفاق عليها بالفعل.

وكان ليفربول قد صعد للدور قبل النهائي بعد فوزة على نادى الارسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين. أما نادي تشيلسي فجاء تأهله لنفس الدور بعد فوزه على فناربخشة التركي بهدفين للاشيء.

وكان ليفربول قد تمكن من هزيمة تشيلسى مرتين في الدور قبل النهائي لأبطال أوروبا في الأعوام الثلاثة السابقة، إلا أن بينيتز قال "الأمر مختلف هذا العام، لان ليفربول سيلعب المواجهة الأولي على ملعب تشيلسي، وليس علي إستاد انفيلد."

وأضاف بنيتز "إستاد انفيلد له سحر خاص علي لاعبي فريقي، ولهذا فان المباراة الثانية على هذا الإستاد ستكون أسهل."

وأوضح بنتيتز أن أهم ما سيركز عليه في المباراة الأولى هو منع تشيلسي من السيطرة على المباراة، مؤكدا انه لابد من إحراز أهداف تبعث علي اللاعبين الراحة في لقاء العودة.

عدي العراقي
21-04-2008, 07:00 PM
يمعود منريد اي اصابة لاي احد وانشاالله الكاس لمانشتر