المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بايرن يتسلح بالثقة في مواجهة سان بطرسبورج الروسي



منير
30-04-2008, 01:38 PM
يسعى بايرن ميونيخ الالماني إلى إيقاف مغامرة زينيت سان بطرسبورج الروسي غدا الخميس عندما يلتقي الفريقان على ملعب الاخير في إياب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الاوروبي.
ويخوض بايرن هذه المباراة بثقة كبيرة رغم انتهاء مباراة الذهاب على ملعبه بالتعادل 1/1 وربما يرجع جزء كبير من هذه الثقة إلى عودة كل من المهاجم الايطالي لوكا توني وحارس المرمى المخضرم أوليفر كان إلى صفوف الفريق في مباراة الغد.
وأحرز بايرن في الايام القليلة الماضية لقب كأس ألمانيا كما ضمن بشكل كبير الفوز بلقب الدوري الالماني (بوندسليجا) وهو ما يعطيه حافزا على التمسك بالامل في البطولة الاوروبية لاستكمال حلم الفوز بالثلاثية في الموسم الحالي.
وقال ميروسلاف كلوزه مهاجم بايرن والمنتخب الالماني "نسافر إلى روسيا لتحقيق الفوز. لدينا ثقة تامة بأنفسنا".
ويخوض كلوزه المباراة غدا رغم إصابته بكسر في أنفه لم يمنعه أيضا عن المشاركة في مباراة الذهاب بميونيخ.
ويعود توني إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إيقافه الذي حرمه من المشاركة في مباراة الذهاب.
ويتصدر توني قائمة هدافي البطولة برصيد عشرة أهداف حتى الان كما يتصدر قائمة هدافي البوندسليجا في الموسم الحالي برصيد 21 هدفا.
كما تغلب أوليفر كان على الاصابة في الظهر والتي اضطرت المدرب لاستبداله في الشوط الثاني من مباراة الذهاب ليعود إلى صفوف الفريق غدا.
بالاضافة إلى ذلك حرص أوتمار هيتزفيلد المدير الفني لبايرن على منح لاعب خط وسطه الفرنسي الشهير فرانك ريبيري راحة لاكثر من ساعة في مباراة الفريق أمام شتوتجارت يوم الاحد الماضي ورغم ذلك سجل ريبيري هدفين ليساهم في فوز الفريق 4/1 على شتوتجارت حامل لقب البوندسليجا.
وكان بايرن هو المرشح الاول للفوز بلقب البطولة منذ البداية ويشعر الفريق حتى الان أن هذا الحلم ما زال قائما بقوة خاصة بعد المعجزة التي حققها الفريق ونجح في تحويل تخلفه إلى فوز ثمين 3/1 على خيتافي الاسباني في عقر داره بفضل الهدف الذي سجله ريبيري في الدقيقة قبل الاخيرة من اللقاء ليلجأ الفريقان إلى الوقت الاضافي والهدف الذي سجله توني في الدقيقة 120 ليقود بايرن إلى قبل النهائي.
وقال هيتزفيلد "هدفنا الأساسي الان هو الوصول للمباراة النهائية". ويقام النهائي بمدينة مانشستر الانجليزية في 14 أيار/مايو المقبل.
ولم يسبق لبايرن أن فاز بثلاثة ألقاب في موسم واحد ولذلك يسعى الفريق إلى تحقيق هذا الانجاز التاريخي كما أن الفوز بلقب كأس الاتحاد الاوروبي سيكون أفضل وداع لكل من أوليفر كان الذي يعتزب بنهاية الموسم الحالي وهيتزفيلد قبل رحيله لتدريب المنتخب السويسري.
وبدا زينيت بطل الدوري الروسي سعيدا بالتعادل الذي تحقق في مباراة الذهاب بميونيخ ولكنه يواجه اختبارا صعبا على ملعبه غدا رغم مساندة الجماهير المتحمسة.
ويغيب عن صفوف الفريق في مباراة الغد صانع ألعابه أندري أرشافين وفيرناندو ريكسن وراديك سيرل للايقاف.
ويدرك أناتولي تيموشوك قائد الفريق الروسي أن بايرن سيخوض المباراة بشكل أقوى مما كان عليه في مباراة الذهاب ولذلك يجب التركيز بشدة في مواجهته.