المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رينجرز يتمسك بالامل في مواجهة فيورنتينا بكأس الاتحاد الاوروبي



منير
30-04-2008, 01:41 PM
يتمسك فريق رينجرز الاسكتلندي بالامل الاخير له في خوض المباراة النهائية لكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم هذا الموسم عندما يحل الفريق ضيفا على فيورنتينا الايطالي غدا الخميس في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في جلاسجو بعد أداء باهت من الفريقين.

وقال والتر سميث المدير الفني لفريق رينجرز "في بطولة دوري أبطال أوروبا (التي خرج فيها الفريق من الدور الاول) نجحنا في هز شباك شتوتجارت الالماني وليون الفرنسي في عقر دارهما".

وأضاف "في كأس الاتحاد الاوروبي سجلنا في شباك سبورتنج لشبونة البرتغالي وباناثينايكوس اليوناني في عقر دارهما أيضا. إذا لم تستقبل شباكك أهدافا على ملعب فإن الفرصة تظل قائمة. وكان أمرا مهما بالنسبة لنا ألا تستقبل شباكنا أي أهداف في مباراة الذهاب بجلاسجو".

ويحتاج رينجرز إلى التعادل بأي نتيجة إيجابية ليحجز مقعده في المباراة النهائية التي تقام بمدينة مانشستر الانجليزية ويبدو الفريق أفضل مما كان عليه في مباراة الذهاب بملعبه نظرا لعودة عدد من اللاعبين الذين غابوا عن المباراة الاولى.

ويغيب عن صفوف الفريق في مباراة الغد مدافعه ديفيد واير بعد تعرضه لاصابة عضلية مطلع الاسبوع الحالي بينما ينتظر أن يعود زميله كارلوس كيولار للعب بجوار كريستيان ديلي في خط دفاع الفريق.

ويعود باري فيرجسون وكيفن طومسون إلى خط الوسط بعد انتهاء إيقافهما.

ووقع فيورنتينا في فخ الأداء الدفاعي المكثف لرينجرز خلال مباراة الذهاب في جلاسجو واعتمد على الحذر الشديد في مواجهة الهجمات المرتدة السريعة للفريق الاسكتلندي.

ويأمل كلاوديو برانديللي المدير الفني لفيورنتينا أن يسجل لاعبه جيامباولو باتزيني الهدف الاول له مع الفريق في البطولة حيث يقود باتزيني هجوم الفريق غدا مع زميله الروماني أدريان موتو.

وطالب ماركو دوناديل لاعب خط وسط فريق فيورنتينا زملاءه "بخوض اللقاء بنفس العقلية التي لعب بها الفريق أمام أيندهوفن الهولندي". وكان الفوز الذي حققه فيورنتينا على أيندهوفن 2/صفر في دور الثمانية هو طريق الفريق الايطالي للدور قبل النهائي.

وقال دوناديل "يجب أن نبذل كل ما بوسعنا منذ البداية وأن نؤكد لرينجرز على أن المباراة ستكون صعبة للغاية.. مباراة الذهاب أظهرت أننا حاولنا تسجيل أهداف ولكن رينجرز كان يرغب في التعادل السلبي".

وأضاف "سيكون علينا أن نتحلى بمزيد من الشجاعة والاصرار. يجب أن نحقق الفوز وأن نندفع بشكل أقوى. ليس أمرا سهلا أن تلعب مباراة مفتوحة أمام فريق مغلق. ولذلك سنضغط عليهم ونقدم واحدة من المباريات التي نعرف كيف نلعبها".

العراقي
30-04-2008, 06:09 PM
مشكور اخي منير للاخبار

تحياتي