المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقعة حاسمة بين تولوز و باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي



منير
02-05-2008, 02:26 PM
تشهد الجولة السادسة والثلاثون من البطولة الفرنسية قمة تجمع بين كل من نادي تولوز و نادي باريس سان جيرمان اللذان يتنافسان من اجل الهروب من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية .

وسوف يكون الملعب البلدي لنادي تولوز مسرحا لابرز لقاءات الجولة السادسة والثلاثون ، حيث يسعى نادي تولوز لاستغلال عامل الارض والجمهور من اجل حصد النقاط الثلاث والتي تبعده كثيرا عن منطقة الخطر خصوصا من اقرب ملاحقيه ( لانس ، باريس سان جيرمان و ستراسبورغ ) .

وكان نادي تولوز قد خسر لقائه الماضي امام نادي ليل على ملعب الميتروبول بمدينة ليل بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين ، وقد شن الحارس الفرنسي لنادي تولوز نيكولا ديوز حكم اللقاء والاتحاد الفرنسي لكرة القدم بالتحيز من اجل بقاء النادي الباريسي في دوري الدرجة الاولى .

بينما لا بديل لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان سوى الثلاث نقاط ان اراد البقاء في الليغ 1 الموسم القادم ، وكان النادي الباريسي قد حقق فوزا كبيرا خلال الجولة الماضية امام نادي اوكسير على ملعب حديقة الامراء بنتيجة 3 - 1 .

ويحتل نادي باريس سان جيرمان المركز الثامن عشر بفارق الاهداف عن كل من لانس و تولوز برصيد 38 نقطة ، بينما يحتل نادي تولوز المركز السادس عشر بنفس الرصيد الا انه يتفوق على كل من لانس و باريس سان جيرمان بفارق الاهداف .

العراقي
02-05-2008, 04:26 PM
مشكور اخي منير لتغطيتك للدوري الفرنسي

تحياتي