المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البارسا يحقق فوزا مريحا في دوري السلة بنتيجة (81-75)



العراقي
05-05-2008, 04:41 PM
نجح فريق البارسا AXA في تحقيق فوز مريح على خصم عنيد وهو مورسيا يوم الخميس في مباراته الأخيرة على ملعبه في دوري كرة السلة.

وكان البلوجرانا يأمل في أن ينهي الموسم في المركز الثاني ولكن بالرغم من تحقيق الفوز فقد فشل الفريق في تحقيق هدفه وهو الحصول على مركز الوصيف.

وقد فشل لاعبو المدرب تشابي باسكال من التقدم في جدول الترتيب وذلك بعد أن تغلب فريق خوفينتو على فريق جرانادا ليحل البارسا بذلك في المركز الثالث.

وكان البارسا يأمل في تعثر منافسه على المركز الثاني وخسارته لمباراتيه الأخيرتين في الدوري إلا أن الفوز الذي حققه الأخير حال دون ذلك.

وعلى الرغم من حلول البارسا ثالثا، فقد كان الهدف الرئيسي للفريق هو العودة للانتصارات، ولم يستطع المدرب إشراك اللاعب خاكا لاكوفيتش حيث أنه يعاني من إصابة في المعدة.

هانتر يفتتح التسجيل

وقد بدأ الضيوف بقوة بعدما أظهر اللاعب جيمي هنتر أنه في قمة مستواه إلا أن البارسا عاد سريعا إلى المباراة، وقبل نهاية الفترة الأولى من المباراة كان البلوجرانا قد تقدم بفارق 10 نقاط.

تغييرات دفاعية

وقد ظلت هناك بعض الثغرات في دفاع البلوجرانا في الدقائق الأربعة الأولى من الشوط لثاني، ولكن بعد تغيير الطريقة من دفاع المنطقة إلى رقابة رجل لرجل.

وعاد هنتر ليسجل ثلاث كرات ثلاثية ليمنح الضيوف الأسبقية مرة أخرى إلا أن البارسا عاد للتقدم مرة أخرى بنتيجة 42-31.

بوب سانشيز يقدم أداء رائع

وقد قدم الضيوف أداء جيد طوال المباراة إلا أن لاعب البارسا بوب سانشيز كان رجل الشوط الثالث وساعد أصحاب الأرض في الهيمنة على الشوط الثالث على الرغم من أن الفارق لم يكن كبيرا بين الفريقين بعد مرور نصف ساعة حيث كانت النتيجة 64-60.

ولم تتغير الأمور كثيرا في الشوط الرابع حيث واصل سانشيز أدائه القوي بالإضافة إلى بولاريس.

وقد أظهرت إحصائيات المباراة أن سانشيز أحرز 18 نقطة و 11 مساعدة و7 مرتدات بالإضافة إلى 5 تدخلات

العراقي
06-05-2008, 04:24 PM
العفو ومشكور يا محمد للمرور

تحياتي