المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاس الاتحاد الاوربي : زينيت ورينجرز وصول مستحق للنهائي بعد مشوار قاسي



منير
13-05-2008, 09:53 PM
تاهل فريقا زينت ورينجرز الى النهائي بعد مشوار شاق خاض خلاله الفريقان المواجهات الصعبة حتى استطاعو التاهل الى المباراة النهائية وسنرصد مشوار الفريقين حتى الوصول للنهائي .

فريق زينت بطرسبورغ الروسي لعب 16 مباراة قبل ان يصل الى النهائي خاض خلال هذه المباريات مواجهات عنيفة أنتصر فيها بجدارة وأستحق الاعجاب .

البداية كان في الدور الاول وملاقاة فريق زلاتي مورافسي السلوفاكي وانتصر عليه بمجموع المباراتين 5/0 .

وأنتقل الى الدور الثاني وقابل فريق ستاندر ليج البلجيكي وأنتصر عليه بمجموع المباراتين 4/1 , وصعد الفريق الى دور المجموعات ووقع في المجموعة A مع فرق : الكمار الهولندي ولاريسا اليوناني ونوربيرغ الالماني وايفرتون الانجليزي , واحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط خلف ايفرتون ونوربيرغ , حيث تعادل مع الكمار 1/1 وخسر من ايفرتون 1/0 وفاز على لاريسا 3/2 وتعادل مع نوربيرغ 2/2 .

وفي دور ال32 لعب مع فريق فياريال وتأهل الفريق بأحتساب الهدف خارج الارض بهدفين حيث فاز ذهاب 1/0 وخسر في الاياب 2/1 رغم ان الفريق لعب بتسعة لاعبين .

وفي دور ال16 تغلب الفريق على مارسيليا بنفس الطريقة بأحتساب الهدف خارج الارض هدفين بعد التعادل 3/3 في مجموع المباراتين حيث خسر ذهاب 3/1 وفاز اياب 2/0

فريق رينجرز وصل الى نهائي المسابقة بعد ان لعب في 8 مباريات فقط لان الفريق اصلا كان مشارك في دوري الابطال واحتل في مجموعته الترتيب الثالث وهو ما جعل الفريق يهبط الى هذه المسابقة .

الفريق بدأ مشواره منذ دور ال32 حيث لعب مع باناثينايكوس اليوناني وتأهل بأحتساب الهدف في ارض الخصم بهدفين بعد ان تعادل ذهاب 0/0 و اياب 1/1 .

في دور ال16 اخرج رينجرز فريق فيردير بريمن الالماني بمجموع المباراتين 2/1 .

وفي دور الثمانية رغم التعادل السلبي على ارضه في مباراة الذهاب استطاع رينجرز ان يخرج سبورتينغ لشبونة البرتغالي بالفوز عليه 2/0 في البرتغال .

وفي دور الاربعة تأهل الفريق بعد ان اخرج فريق فيورنتينا الايطالي بركلات الجزاء 4/2 بعد التعادل السلبي 0/0 في المباراتين .

رينجرز سجل 5 اهداف ودخل في مرماه هدفين فقط .

نال الفريق 9 بطاقات صفراء وواحدة حمراء .

الاهداف الخمسة التي سجلها الفريق كانت بواسطة خمسة لاعبي وهم : نوفو وكوسين وستيفين ديفيس ودارشافيل وستيفين ويتاكر .