المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدريانو يعود لمنتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم



منير
15-05-2008, 10:44 PM
قال المدرب كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم إن اللاعب أدريانو مهاجم انتر ميلان الايطالي والمعار حاليا على ساو باولو البرازيلي يستعد للعودة إلى المنتخب البرازيلي اثر استعادة مستواه العالي بعد تراجعه بشكل كبير قبل الانتقال إلى ساو باولو.

واستدعى دونجا اللاعب أدريانو للمشاركة مع الفريق في مباراتيه التاليتين أمام منتخبي باراجواي والارجنتين خلال في منتصف حزيران/يونيو المقبل ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وظهر أدريانو بمستوى هزيل للغاية في موسم 2006/2007 مع انتر ميلان واكتملت مشاكله من خلال تناوله الكحوليات ليعيره النادي إلى ساو باولو بعقد يمتد حتى نهاية حزيران/يونيو المقبل.

ومع عودة اللاعب إلى البرازيل سطع مجددا وسجل ستة من الاهداف التسعة التي أحرزها فريقه في بطولة كأس ليبرتادوريس للاندية الابطال في قارة أمريكا الجنوبية والتي وصل فيها الفريق حاليا إلى دور الثمانية.

ورغم ذلك ، لم يستدع دونجا اللاعب أدريانو لمباراتيه الوديتين أمام كندا وفنزويلا واللتين يخوضهما الفريق في الولايات المتحدة في 30 أيار/مايو الحالي والسادس من حزيران/يونيو المقبل على الترتيب قبل مباراتيه في التصفيات وذلك حتى يتمكن من الاستمرار في المشاركة مع ناديه في كأس ليبرتادوريس.

العراقي
16-05-2008, 04:24 PM
أدريانو لاعب ممتاز

ومشكور اخي منير للخبر

تحياتي