المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدلر يخطف مكان هيلديبراند في قائمة المنتخب الالماني بيورو 2008



عراقي الى الابد
16-05-2008, 05:23 PM
أعلن اسم رينيه ألدر حارس مرمى نادي باير ليفركوزن الالماني لكرة القدم ، والذي لا يتمتع بأي خبرة دولية ، اليوم الجمعة بقائمة المنتخب الالماني الاول المشارك في بطولة الامم الاوروبية "يورو 2008" الشهر المقبل ، في الوقت الذي استبعد فيه حاري نادي بلنسية الاسباني تيمو هيلديبراند من القائمة.

وفضل يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا ضم أدلر /23 عاما/ الذي يعتبر واحدا من أبرز حراس المرمى الواعدين حاليا لصفوف المنتخب الالماني.

وجاء ذلك على حساب هيلديبراند /29 عاما/ الذي انتقل من صفوف ناديه الالماني شتوتجارت إلى بلنسية الاسباني قبل بداية هذا الموسم ، وكان ينظر إليه بوصفه الحارس الثاني في منتخب ألمانيا بعد المخضرم ينز ليمان ، الحارس الاساسي للفريق.

وكان هيلديبراند بالفريق الألماني المشارك في بطولة كأس العالم السابقة عام 2006 .

بينما احتفظ روبرت إنكه /30 عاما/ الذي يشغل مركز الحارس الثالث بمنتخب ألمانيا منذ انضمامه للفريق للمرة الاولى في بطولة كأس العالم السابقة ، بمكانه في القائمة الجديدة للفريق.

وفي بادرة لتجسيد أهداف ألمانيا في وصولها إلى قمة الكرة الاوروبية ، أعلن لوف عن قائمة فريقه الجديدة من فوق أعلى قمة جبلية في ألمانيا "تسوجسبيتس" المطلة على الحدود النمساوية في جنوب ولاية بافاريا.

وأعلن لوف قائمة تضم 26 اسما سيتم تقليصها إلى 23 اسما فقط بحلول الموعد النهائي لتسجيل القوائم الرسمية للمنتخبات المشاركة في يورو 2008 في 28 أيار/مايو الجاري ، وكذلك بعد دخول الفريق في معكسر تدريبي في مايوركا بداية من الاثنين المقبل.

وضمت القائمة الاولية لمنتخب ألمانيا الوجه الجديد الشاب ماركو مارين /19 عاما/ لاعب فريق بوروسيا مونشينجلادباخ الذي تأهل مؤخرا لدوري الدرجة الاولى الالماني. وكذلك باتريك هيلميز لاعب فريق الدرجة الثانية كولون.

كما ضمت القائمة المهاجم المخضرم أوليفر نويفيل /33 عاما/ الذي سبق له المشاركة في بطولتي كأس عالم وتأهل مؤخرا أيضا لدوري الاضواء الالماني مع مونشينجلادباخ. هذا إلى جانب لاعب خط وسط شالكه حيرمين جونز.

وتلعب ألمانيا بالمجموعة الثانية التي تضم النمسا وكرواتيا وبولندا خلال بطولة الامم الاوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا في الفترة ما بين السابع و29 حزيران/يونيو المقبل.

وجاءت قائمة المنختب الالماني كما أعلنها لوف اليوم الجمعة كالتالي:

في حراسة المرمى: ينز ليمان (آرسنال الانجليزي) وروبرت إنكه (هانوفر) ورينيه أدلر (باير ليفركوزن).

وفي الدفاع: كريستوف ميتزيلدر (ريال مدريد الاسباني) وبير ميرتساكر (فيردر بريمن) وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وآرنه فريدريش (هرتا برلين) ومارسيل يانسن (بايرن ميونيخ) وكليمينز فريتز (فيردر بريمن) وهيكو فيسترمان (شالكه).

وفي خط الوسط: مايكل بالاك (تشيلسي الانجليزي) وتوماس هيتزلسبيرجر (شتوتجارت) وسيمون رولفيس (باير ليفركوزن) وتورستن فرينجز (فيردر بريمن) وباستيان شفينشتايجر (بايرن ميونيخ) وبيوتر تروشوفسكي (هامبورج) وتيم
) وماريو جوميز (شتوتجارت) وكيفين كوراني (شالكه) وأوليفر نويفيل (بوروسيا مونشينجلادباخ) وباتريك هيلميز (كولون).

العراقي
16-05-2008, 06:42 PM
مشكور مصطفى للخبر

تحياتي