المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيدرر يهزم سيبي ويتأهل إلى نهائي بطولة هامبورج لتنس الأساتذة



العراقي
17-05-2008, 06:01 PM
http://www.alforat.org/images/icon_blank.gif
السويسري روجيه فيدرر أصبح نجم التنس السويسري روجيه فيدرر قاب قوسين او ادنى من إحراز لقبه الخامس في بطولة هامبورج لتنس الأساتذة البالغ مجموع جوائزها 27ر2 مليون يورو حيث تأهل إلى الدور النهائي بعدما تغلب على الإيطالي أندرياس سيبي 6/3 و6/1 اليوم السبت في الدور قبل النهائي.

واحتاج فيدرر إلى ساعة واحدة و18 دقيقة للتغلب على منافسه الإيطالي غير المصنف.

ويلتقي فيدرر في الدور النهائي غدا الأحد مع الفائز في المباراة الثانية بالدور قبل النهائي والتي تجمع اليوم بين الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم والصربي نوفاك ديوكوفيتش.

ومن المتوقع أن تدور منافسة شرسة بين نادال وديوكوفيتش حيث سيحتل الفائز منهما المركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة بعد غد الاثنين.

وقال فيدرر "كانت المجموعة الأولى من المباراة طويلة. لقد صنعت عدة فرص.. إنه شيء جيد أن أتأهل لنهائي هامبورج مجددا حيث أن ذلك يمنحني الثقة بنفسي قبل بطولة فرنسا المفتوحة".

أحرز فيدرر لقب بطولة هامبورج أربع مرات سابقة في أعوام 2002 و2004 و2005 و2007 ، حيث تعد البطولة الألمانية هي الأنجح بالنسبة لفيدرر بين بطولات الأساتذة.

ويسعى فيدرر لإحراز أول لقب كبير له هذا الموسم حيث لم يفز سوى ببطولة إستوريل البرتغالية منذ بداية العام الحالي.

وتأتي بطولة هامبورج كفرصة جيدة لفيدرر كي يستعيد ثقته قبل بطولة فرنسا المفتوحة وهي البطولة الوحيدة من بين بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى التي لم يفز بها فيدرر من قبل.

وقال فيدرر "ربما يكون مستواي أفضل من العام الماضي شيئا ما.. أشعر بالاستعداد بشكل أفضل للبطولة الفرنسية".

منير
17-05-2008, 10:32 PM
روجيه فيدرر لاعب جيد لكنه سوف يصطدم في النهائي بنادال
وهو ايضا لاعب جيد
شكرا اخي العراقي على الخبر