المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جارنيت يقود سلتيكس لفوزه الأول خارج ارضه في الدور الفاصل بدوري السلة الأمريكي



العراقي
25-05-2008, 05:43 PM
سجل كيفن جارنيت 22 نقطة و13 متابعة وست تمريرات حاسمة ليقود بوسطن سلتيكس إلى الفوز على ديترويت بيستونز 94/80 مساء أمس السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينيتش) في ثالث مباراة تجمع بين الفريقين في الدور النهائي لمنطقة الشرق بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وكان الفوز في مباراة أمس هو الثاني لسلتيكس وبذلك استعاد الفريق أفضليته على بيستونز وتقدم عليه 2/1 بعد ثلاث مباريات من إجمالي سبع مباريات تجمع بين الفريقين في الدور النهائي.

كذلك كان الفوز هو الأول لسلتيكس خارج أرضه في الدور الفاصل حيث خسر ثلاث مرات أمام كل من أتالانتا وكليفيلاند ليحسم المنافسة أمام كل منهما في سبع مباريات.

وعندما قطع بيستونز سلسلة انتصارات سلتيكس على أرضه وألحق به الهزيمة الأولى على ملعبه في الدور الفاصل ، حيث فاز عليه في المباراة الثانية بالدور النهائي ، أثيرت التساؤلات حول قدرة سلتيكس المصنف الأول على التخلص من داء الهزيمة خارج أرضه.

وفي لهجة مزاح قال بول بيرس ، وهو أحد اللاعبين الذين سجلوا أكثر من عشر نقاط لسلتيكس "كان ذلك أشبه بالغوريلا".

وأضاف بيرس "طوال الوقت لم نشعر بأننا لم ننتصر خارج أرضنا (في الدور الفاصل) ، لقد قلت قبل المباراة لزملائي إننا خلال الموسم المنتظم كنا الفريق صاحب أعلى عدد انتصارات خارج أرضه فلنحاول أن نثبت لهم أننا قادرون على ذلك".

وسجل راي ألين 14 نقطة لسلتيكس كما سجل كل من جيمس بوسي وكيندريك بيركينز وراجون روندو 12 نقطة للفريق.

بينما سجل ريتشارد هاميلتون 26 نقطة لبيستونز منهم 22 نقطة في النصف الثاني من المباراة وأضاف زميله روكي رودني 17 نقطة.

أما شاونيسي بيلابس الذي يعاني من إصابة فقد أحرز ست نقاط فقط مقابل أربع نقاط لتايشون برنس.

SaRmAd.AliRaQi
27-05-2008, 06:47 PM
شكرا العراقي على الخبر

و جزاك الله خير