المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السويد تهزم سلوفينيا وبولندا تتعادل مع مقدونيا استعدادا ليورو 2008



منير
26-05-2008, 11:43 PM
http://www.alforat.org/images/icon_blank.gif
حقق المنتخب السويدي فوزا متواضعا على نظيره السلوفيني وتغلب عليه 1/صفر في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الاثنين بمدينة جوتنبرج السويدية ضمن استعدادات الفريق السويدي لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008).

وسجل توبياس لينديروث هدف الفوز للمنتخب السويدي في مرمى نظيره السلوفيني قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول للمباراة.

وفي مدينة ريوتلينجن الألمانية تعادل المنتخب البولندي مع منتخب مقدونيا 1/1 ضمن استعدادات المنتخب البولندي أيضا لنهائيات يورو 2008 التي تقام بالنمسا وسويسرا من السابع وحتى 29 من حزيران/يونيو المقبل.

وحالف الحظ المنتخب البولندي حيث حصل على ضربة جزاء قبل سبع دقائق من نهاية المباراة تقدم راديسلاف ماتوسياك لتسديدها محرزا منها هدف التعادل 1/1 بعد أن تقدم المنتخب المقدوني في الدقيقة 45 بهدف سجله جوران مازنوف.

وتتنافس بولندا في البطولة الأوروبية ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات ألمانيا ، الفائزة باللقب ثلاث مرات ، والنمسا المشاركة في استضافة البطولة ، وكرواتيا.

بينما تشارك السويد ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات اليونان ، حاملة اللقب ، وروسيا وأسبانيا.

وتستأنف الاستعدادات لليورو في وقت لاحق اليوم الثلاثاء حيث تخوض أربعة منتخبات مشاركة في اليورو مباريات ودية على أن تقوم جميع المنتخبات الستة عشر المشاركة في النهائيات بتقديم تشكيلاتها النهائية ، وتضم كل منها 23 لاعبا ، للاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

وتلتقي بولندا في ريوتلينجن مع ألبانيا كما يستضيف المنتخب الألماني نظيره البيلاروسي وتلتقي النمسا مع نيجيريا وفرنسا مع الإكوادور ضمن الاستعدادات النهائية ليورو 2008 .

SaRmAd.AliRaQi
28-05-2008, 06:35 AM
الف شكر اخي منير على الخبر

واتمنى الك المزيد من الابداع

عاشت ايدك

تحياتي

منير
28-05-2008, 01:51 PM
العفو اخي هدا واجبنا
و شكرا على المرور

تحياتي